سان جيرمان يلحق الخسارة الأولى بالبارسا هذا الموسم

120-TRIAL- باريس / سوا / ألحق باريس سان جيرمان الفرنسي أول هزيمة ببرشلونة الإسباني هذا الموسم عندما تغلب عليه اليوم 3-2 ، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية لحساب المجموعة السادسة .
واستغل سان جيرمان ضعف دفاع برشلونة اللافت في اللقاء عندما هز شباكه للمرة الأولى هذا الموسم أيضاً بواسطة البرازيلي دافيد لويز بعد مضي 10 دقائق ، ليرد ليونيل ميسي سريعاً بعدها بدقيقة واحدة ، إلا أن الفريق الباريسي سجل هدف التقدم عن طريق الايطالي ماركو فيراتي في منتصف الشوط الأول ، قبل أن يعزز الفرنسي ماتويدي تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 54 ، رد عليه نيمار بعدها بدقيقتين ، لكن برشلونة لم يفلح في استغلال تفوقه في الاستحواذ أكثر من نصف ساعة ، ليخسر في نهاية اللقاء .
باريس سان جيرمان رفع رصيده ل4 نقاط في صدارة المجموعة ، وتجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط .
  ولم يستغل أياكس امستردام الهولندي هذا التعثر عندما أجبر على التعادل مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 1-1 ،ليصل النادي الهولندي للنقطة الثانية ، ويحقق النادي القبرصي أول نقطة له .
وقاد الصربي نيمانيا ماتيتش فريقه تشيلسي الإنجليزي للعودة بنقاط المباراة من ملعب سبورتنج لشبونة في المجموعة السابعة بالفوز بهدف نظيف .
تشيلسي حقق أول فوز له في المجموعة ، وانفرد بالصدارة برصيد 4 نقاط ، بعد تعادل شالكه الألماني وضيفه ماريبور السلوفيني 1-1 .
قمة مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه روما الايطالي لحساب المجموعة الخامسة 1-1 .
الأرجنتيني كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 4 ، والمخضرم فرانشيسكو توتي رد بهدف التعادل ليصبح أكبر مسجل في تاريخ دوري الأبطال "38 عاماً" .
روما استفاد بالعودة من ميدان السيتي بنقطة رفع بها رصيده ل4 نقاط ، والسيتي حصد أول نقطة بطعم الخسارة .
وفي ذات المجموعة حقق بايرن ميونخ الألماني فوزه الثاني على التوالي على حساب سسكا موسكو الروسي بهدف نظيف سجله توماس مولر من ركلة جزاء ، ليرفع رصيد فريقه ل6 نقاط في الصدارة . 235
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد