مباحث الشمال تكشف "سرقة دواجن وأعلاف" بقيمة 57 ألف شيكل

مباحث الشمال

شمال غزة /سوا/ كشف قسم المباحث في مركز شرطة معسكر جباليا شمال قطاع غزة قضية سرقة "مزرعة دواجن وأعلاف واسطوانات غاز ومولد كهربائي" بقيمة 57100 شيكل تعود ملكيتها للمواطن "م،أ".

وأوضحت المباحث أنه بعد تقديم المشتكي للشكوى تم التحري والتحقيق مع المشتكى عليه"ع،ع"28عام والذي اعترف بقيامه بسرقة المشتكي عدة مرات لأعلاف ودواجن وثلاثة اسطوانات غاز سعة 48كيلو ومولد كهرباء 5 كيلو.

وأشارت المباحث إلى أن المشتبه به "ع،ع" اعترف بعد التحقيق معه بمشاركة المدعو "أ،أ" والمدعو "س،م" في سرقة المزرعة مع العلم أن المشتكى عليه كان يعمل بالمزرعة لدى المشتكي.

وفي سياق منفصل كشفت المباحث قضية نصب واحتيال، حيث أظهرت المباحث أنها استدعت المواطن "ه،د" للتحقيق معه على خلفية قيامه برفقة 12 شخص من بينهم ثلاثة فتيات جميعهم من طلاب جامعة القدس المفتوحة بانتحال شخصية أعضاء في جمعية أو مؤسسة تدعى "الناس للناس" تقوم بالاحتيال على المواطنين وايهامهم بتقديم الخدمة لهم والمساعدة للمحتاجين.

وبينت المباحث أن المشتبه بهم قاموا بإيهام المواطن "إ،أ" بأنهم سيساعده على ترميم بيته عبر مساعدة من الجمعية المذكورة وعليه قاموا بأخذ مبلغ 1000شيكل منه تم إرجاعها له بعد كشف القضية وعليه تم إحالة ملف القضية للنيابة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد