صيدم يعلن من غزة اليوم انتهاء أزمة جامعة الأقصى

صبري صيدم

غزة / سوا / من المقرر أن يصل وزير التربية والتعليم بالحكومة الفلسطينية الوزير صبري صيدم إلى قطاع غزة صباح اليوم الأحد، للإعلان رسمياً عن انتهاء أزمة جامعة الأقصى بغزة بشكل نهائي، بعد تسلم الدكتور كمال الشرافي رئاسة الجامعة رسمياً، الخميس الماضي.

وأكد رئيس جامعة الأقصى السابق، محمد رضوان أنه من المتوقع أن يصل الوزير صيدم، اليوم، إلى قطاع غزة، بناء على التفاهمات التي تمت مع الدكتور كمال الشرافي قبيل تسلمه منصب رئاسة الجامعة بشكل رسمي.

وقال رضوان، "من طرفنا لم يجد أي شيء جديد، ونحن ملتزمون بما تم التوافق عليه، وإعلان أن الوزير صيدم سيصل غزة، اليوم الأحد، تم من الدكتور الشرافي".

بدوره، لم ينف ولم يؤكد رئيس جامعة الأقصى الجديد كمال الشرافي زيارة الوزير صيدم، مكتفياً بالقول: "لا يوجد لدي معلومات حول الزيارة حتى اللحظة".وفق ما أوردته صحيفة الأيام المحلية

وجرى تسليم الدكتور كمال الشرافي منصب رئاسة جامعة الأقصى بغزة يوم الخميس الماضي، بحضور أعضاء مجلس الأمناء ورؤساء الجامعات، وممثلي الفصائل الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم.

وتأجلت زيارة للوزير صيدم كانت من المقرر أن تتم قبل أسبوعين إلى قطاع غزة، للإعلان عن إنهاء أزمة جامعة الأقصى بغزة نهائياً في مؤتمر وسط مقر الجامعة، وفقاً لما صرح به الدكتور الشرافي سابقاً.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد