وصول بعثة منتخب الصين تاييبه إلى فلسطين للمشاركة في التصفيات الآسيوية

منتخب الصين تايبيه لكرة القدم للسيدات

البيرة/ سوا/ وصلت اليوم السبت، بعثة منتخب الصين تايبيه لكرة القدم للسيدات، إلى مقر إقامتها بمدينة رام الله ، وذلك للمشاركة في تصفيات المجوعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات،  حيث تستضيف فلسطين تصفيات المجموعة خلال الفترة من 3 إلى 7 نيسان/أبريل الجاري، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، بمشاركة منتخبات تايلاند، والصين تايبيه، إضافة إلى منتخبنا النسوي المُضيف.

وكان في استقبال وفد منتخب الصين تايبيه المكون من الطاقم الفني والإداري إضافة إلى 23 لاعبة، طاقم رسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأشار المدير الإداري للمنتخب ليو هاومنج إلى أن هذه الزيارة تعتبر الثانية لمنتخب الصين تايبيه إلى فلسطين، حيث كانت المرة الأولى عام 2013 ضمن منافسات ذات البطولة، موضحاُ أن استعدادهم  لهذه التصفيات كان بشكل مُكثف خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن هدف منتخبه في هذه التصفيات الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات المقررة الهام المُقبل في الأردن.

وأضاف أن لاعبات منتخب بلاده على دراية كاملة بأهمية تلك التصفيات، ويمتلكن القدرة على مجاراة منتخب تايلند الذي يُعتبر من أقوى منتخبات شرق أسيا، إضافةً إلى منتخب فلسطين، متمنياً التوفيق لمنتخبه، مقدما شكره إلى كافة المسؤولين في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

كما وصل الطاقم التحكيمي والطاقم الرسمي المُشرف على تصفيات المجموعة المُكلف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد