سلفيت تحيي ذكرى يوم الأرض

none

سلفيت/سوا/ أحيت محافظة سلفيت، بالتعاون مع مديرية زراعة سلفيت ومجلس قروي سكاكا، ولجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية بالمحافظة، ذكرى يوم الأرض ، عبر زراعة أشجار زيتون في أراضي القرية المهددة بالاستيطان، اليوم الخميس.

وشارك في الفعالية محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، وأمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، ونائب قائد المنطقة توفيق صبيحات، وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية، ورئيسا مجلسي ياسوف وسكاكا وحشد من الأهالي.

وأكد المحافظ البلوي على أهمية التمسك بالأرض لمواجهة مخططات الاحتلال الرامية لاقتلاع أبناء شعبنا من أرض الآباء والأجداد. وبين أن كل الممارسات الإسرائيلية التي تستهدف الوجود الفلسطيني لن تنجح في اقتلاع أهالي محافظة سلفيت، الذين يؤكدون تمسكهم بحقهم الشرعي في الأرض والوجود.

وثمن البلوي الجهود المبذولة من كافة المؤسسات، وخاصة المؤسسة الأمنية ووزارة الزراعة والقوى الوطنية، لوقوفهم الدائم لجانب المواطنين والمزارعين.

من جهته، أشاد صبيحات بأهالي محافظة سلفيت، الصامدين فوق أرضهم المهددة بالاستيطان. وأكد وقوف المؤسسة الأمنية الدائم لجانب أبناء شعبنا في كافة الميادين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد