الحسيني يكرم المؤسسات النسوية المقدسية

none

القدس / سوا / كرم وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني، اليوم الخميس، 25 مؤسسة نسوية مقدسية عضوة بمركز تواصل في اطار برامج التعاون الانمائي الايطالي ووزارة شؤون المرأة، تقديرا لجهودها ودورها الفعال والبارز في العمل المجتمعي الذي يرتقي بالمرأة في شتى المجالات.

وأشار الحسيني الى الاوضاع المأساوية التي تعيشها مدينة القدس وانعكاساتها السلبية على أهلها المرابطين ومقدساتها الشامخة، التي تتعرض يوميا لانتهاكات تتنافى وابسط المواثيق والاعراف والقوانين الدولية المعمول بها، معتبرا المرأة الفلسطينية بعطائها وتضحياتها ونضالاتها نموذجا يحتذى به لنساء العالم أجمع.

وأكد أن تكريم المرأة الفلسطينية ما هو الا شكل من اشكال الوفاء للقدس، فهي التي ساهمت بفاعلية وشاركت ببناء المؤسسات التي نفخر بها وأبدعت بمجالات عدة، وكانت محفزا لابناء شعبنا عامة للنهوض والانطلاق بأسرع ما كنا عليه.

وقال الحسيني: "الحديث عن المرأة المقدسية والفلسطينية والوفاء لها، هو وفاء لنسائنا وأسيراتنا وأسرانا البواسل كافة، الذين يتحدون بأمعائهم الخاوية سياط الجلاد ويواصلون دورهم، شأنهم شأن جميع نسائنا في الوطن والشتات اللواتي يساهمن في النضال الوطني ضد الاحتلال ومشاريعه الاستيطانية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد