مساعدات غذائية جديدة من الخليل إلى غزة

18-TRIAL-

الخليل/سوا/ أعلنت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل اليوم الأربعاء، عن أنها أرسلت قافلة من المساعدات والمعونات الإنسانية إلى قطاع غزة لدعم صمود أهلنا في القطاع لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقالت النقابة في بيان لها: إن المساعدات تشتمل على كميات من المواد الغذائية واحتياجات الأطفال والحلويات والسكاكر، والمواد الأخرى حيث تم شحنها في 8 حاويات إلى القطاع.

وأضافت: وتأتي هذه المساعدات ضمن برنامج حملة سنابل الخير رقم 2 و 3 لدعم ومساندة أهلنا في قطاع غزة والتي قامت بمبادرة من النقابة في محافظة الخليل للتخفيف من المعاناة والخسائر البشرية والمادية التي تكبدها أهالي غزة أثناء العدوان الإسرائيلي.

وذكرت أن قيمة المساعدات التي تم إرسالها من خلال حملة سنابل الخير إلى قطاع غزة بلغت ما يتجاوز ثلاثة ملايين شيقل، هي عبارة عن مواد غذائية وملابس ومياه وعصائر واحتياجات الأطفال والنساء والشيوخ.

وفي سياق آخر، أعلنت النقابة عن نيتها لإقامة أول معرض تجاري وطني متخصص في مجال مستلزمات السوبرماركت والبقالة في فلسطين، حيث سيقام هذا المعرض في نهاية الشهر الجاري.

وفقا للنقابة فإن هذا المعرض تم التخطيط له ليتناسب مع المواصفات والمقاييس العالمية للمعارض التجارية التي تقام سنويا في جميع أنحاء العالم للعمل على دعم المنتج الوطني الفلسطيني وإنعاش الحركة التجارية وتطوير قطاع تجارة المواد الغذائية الفلسطيني.

وقال البيان: من المتوقع أن يضم المعرض ما يزيد عن ثمانين شركة ومصنعا وطنيا متخصصة في مجالات المواد الغذائية ومستلزمات السوبر ماركت والبقالة من مختلف المحافظات وأراضي 1948م.

154
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد