رفع علم فلسطين على سارية في دوار ابن رشد وسط الخليل

none

 الخليل / سوا /  نظم الأمن الوطني الفلسطيني، ومنتدى شارك الشبابي، اليوم الثلاثاء، فعالية لرفع علم فلسطين على سارية، وضعت خصيصا في دوار ابن رشد وسط مدينة الخليل، بمشاركة المحافظ كامل حميد، وقادة الأجهزة الأمنية، وعدد من الشخصيات الرسمية، والأهلية.

وعقب رفع العلم على أنغام النشيد الوطني، قال حميد لــ"وفا" "هذه المبادرة الشبابية، ليبقى العلم الفلسطيني مرفوعا، عنوانا لتوحيد الشعب ولتنخفض كافة الرايات أمامه، لأن وحدة العلم، والرؤية، والعمل السياسي، والخطاب الاعلامي، جميعها تنطلق وتنبثق من علم فلسطيني واحد".

وأضاف" الدول جميعها اليوم تقف أمام علم واحد، وهي تمثل في الأمم المتحدة بعلمها، لذلك علينا تعزيز ثقافة واحدة واضحة لا لبس فيها بخصوص علمنا الفلسطيني، غير خاضعة للأمزجة، أو الاستقطاب السياسي الحزبي الفئوي، علمنا يجب أن يحتل مكانته لدى مجتمعنا، وأبناء شعبنا، وفي مقدمتهم الفصائل، والقوى السياسية".

وتابع: فعالية رفع العلم انطلقت بمراسم عسكرية وبمشاركة المجتمع المحلي بكافة شرائحه، تأكيدا على أننا جميعا نصطف أمام علمنا الفلسطيني، هذا العلم لا علاقة له بالفتاوى الدينية، هو سياسي ويمثل وحدة الشعب الفلسطيني والأرض الفلسطينية أمام كل المؤسسات الدولية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد