المؤسسة الدولية للتعليم الطبي تقيم امسية في لندن لدعم غزة

225-TRIAL- لندن / سوا/ اقامت المؤسسة الدولية للتعليم الطبي IMET2000 حفل عشائها السنوي، امس الاول، في اطار دعم مشاريع التعليم الطبي المستمر في فلسطين. 
هذا وقد أقيمت هذه الامسية في العاصمة البريطانيىة لندن. وذلك بمشاركة سفير دولة فلسطين في بريطانيا البروفيسور مانويل حساسيان والعديد من رجال الأعمال والاطباء الفلسطينيين والعرب المقيمين في بريطانيا بالإضافة الى لفيف من أصدقاء المؤسسة وداعميها.
وفي افتتاحية الحفل رحب مدير التطوير للمؤسسة البروفيسور كولن غرين بالحضور وشكرهم على دعمهم المستمر والمتواصل ومن ثم قام بتقديم د. مالك زبن الرئيس التنفيذي للمؤسسة. 
وخلال كلمته أكد د. زبن على اهداف المؤسسة التى تسعى لتطوير القطاع الصحي وتوفير مصادر التعليم المستمر للكوادر الطبية الفلسطينية وتبادل الخبرات مع الخارج. كما تحدث عن تطور أنشطة المؤسسة IMET2000 التي تعمل على الدعم الصحي المستمر والتطوير المهني لجميع المهنيين العاملين في القطاع الصحي ولا سيما تلك التي تتعامل مع الأطفال والذين يعانون من الصدمات الجسدية والنفسية الناتجة عن الحروب والحرمان الاقتصادي الشديد.
وبعد أن تقدم الفنان المشهور في لندن مارك توماس بوصلة كوميدية قام المقدم التلفزيوني المعروف جون سنو بالقاء كلمة مؤثرة عن مشاهداته خلال زيارته الاخيرة الى غزة
ومن ثم أدار السيد سنو حملة جمع التبرعات للعديد من مشاريع المؤسسة في فلسطين بما فيها تدريب الاطباء والممرضين في مجالات والحروق وجراحة الترميمية والصحة النفسية للأطفال والمراهقين وإعادة تأهيل الأطفال الذين يعانون من الصدمات العصبية بالاضافة الى الوقاية من الامراض المعدية في المستشفيات.
75
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد