قيادة منطقة طولكرم تقيم بيت عزاء للشهيد الملازم أبو الحاج

none

طولكرم/سوا/ قدم محافظ طولكرم عصام أبو بكر التعازي لذوي الشهيد الملازم حسن أبو الحاج ابن المؤسسة الأمنية، الذي استشهد برصاص الخارجين على القانون، ولعموم أبناء شعبنا في كل مكان، مؤكدا الوقوف إلى جانب القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس للدفاع عن حقوق شعبنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والخارجين على القانون وملاحقتهم، وصولا لإنهاء كافة المظاهر التي تهدد السلم الأهلي.

جاء ذلك خلال بيت عزاء الشهيد أبو الحاج والذي نظمته قيادة منطقة طولكرم بمشاركة قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، ومدراء الأجهزة الأمنية، وعضو المجلس الثوري مؤيد شعبان، وأمين حركة فتح حمدان اسعيفان، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل وممثلي الفصائل، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والجمعيات والاتحادات والأطر، والقطاع الخاص وممثلي الجامعات وفعاليات المحافظة.

وأشاد أبو بكر بدور المؤسسة الأمنية وجهودها في كل مكان في حماية أمن المواطن وسلامته والحفاظ على كرامته.

وقال: في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال اقتحاماته اليومية والاعتداءات على أبناء شعبنا في كل مكان، يتعرض أبناء المؤسسة الأمنية لجريمة الاعتداء والاستهداف، ويسقط منهم الشهداء والجرحى، إلا أن ذلك لن يكسر من عزيمة الجنود وضباط صف والضباط وكافة أركان المؤسسة الأمنية عن القيام بواجبهم في خدمة الوطن والمواطن.

وأضاف هذا أقل الواجب تجاه الشهيد أبو الحاج، الذي استشهد في مهمة للحفاظ على الأمن، ونؤكد هنا دور جهاز الأمن الوطني، وكافة أركان المؤسسة الأمنية في حفظ أمن المواطن والدفاع عن كرامته، وهذا يتزامن مع المعركة التي تخوضها القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لتعرية الاحتلال على جرائمه.

وشدد على أهمية التماسك وتعزيز الوحدة الداخلية لما لذلك من أهمية في المواجهة مع الاحتلال، مطالبا في الوقت ذاته بدعم  المؤسسة الأمنية.

وشدد على ضرورة أن نحقق الأمن والأمان كمقدمة أساسية لتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد