محافظو الوطن من الخليل: سنصل لكافة الخارجين عن القانون

اللواء الحاج إسماعيل جبر

الخليل / سوا / عقد ظهر اليوم الأربعاء، في مقر محافظة الخليل، اجتماع هام لكافة محافظي المحافظات الشمالية، ترأسه اللواء الحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، بحضور الحاج موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات.

ورحب محافظ الخليل كامل حميد، بهذا الاجتماع الهام والنوعي في محافظة الخليل، مثمنا دور الحاج اسماعيل في متابعة كافة القضايا والملفات في كافة ارجاء الوطن، وذلك ضمن توجيهات السيد الرئيس محمود عباس في خدمة ابناء الشعب الفلسطيني، والحفاظ على أمنهم وحقوقهم وفرض النظام والقانون.

وقال اللواء جبر خلال مؤتمر صحفي: "لقد ناقش هذا الاجتماع مواضيع هامة أبرزها الحفاظ على السلم الاهلي والأمن، ودور المحافظين في هذا الموضوع، وتوفير المناخ الأمني للمواطنين بالتعاون مع المؤسسة الأمنية".

وأضاف، "يجب أن نؤكد الموقف الثابت والراسخ بأننا لن نسمح لأحد بالخروج عن النظام، وليس هناك أحد فوق القانون، وسنلاحق كافة المجرمين والخارجين عن القانون وسنصل اليهم في كافة اماكن تواجدهم، وسنحاسبهم حسب القانون والقضاء"، مؤكدا ان هناك اجندات غير وطنية يحاول البعض تنفيذها، لكن سيتم التعامل معهم بكل حزم.

ونقل اللواء جبر تحيات السيد الرئيس الذي يقوم بجولة خارجية في عدة دول حول العالم، من اجل تعزيز وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبعد نهاية المؤتمر توجه الحضور في زيارة للبلدة القديمة وسط مدينة الخليل، وأدوا الصلاة في الحرم الابراهيمي الشريف.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد