مهرجان في جامعة الخليل دعما للرئيس

الخليل/ سوا/ أكد مشاركون في مهرجان ’تجديد البيعة للرئيس محمود عباس ’، الذي نظمه مجلس طلبة وحركة الشبيبة الطلابية  في جامعة الخليل، اليوم الثلاثاء، على دعمهم للرئيس محمود عباس وتوجهه إلى المحافل الدولية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، جمال محيسن، في كلمته بالمهرجان، على أن الحركة الطلابية لها دور ريادي في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وقدمت الكثير من قيادات العمل السياسي والتنظيمي. وثمن دور الطلبة في مبايعة ودعم الرئيس والتفافهم حول الشرعية ممثلة بسيادته.

ودعا المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى توفير الحماية لشعبنا الذي يعاني من ويلات الاحتلال الإسرائيلي، وممارساته الهمجية، منتقدا انحياز الولايات المتحدة الأميركية للاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه، أكد رئيس مجلس طلبة جامعة الخليل نور الرجبي، التفاف الطلبة ودعمهم الكامل للرئيس محمود عباس في كافة توجهاته ومساعيه التي يبذلها على المستويين العربي والدولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولية الفلسطينية المستقلة.

وشكر الرجبي كافة المؤسسات والشخصيات الداعمة للحركة الطلابية والمجلس الطلابي من خلال ما يقدموه من مساعدات مادية لتمكين الطلبة الفقراء من استكمال تعليمهم في ظل الظروف الصعبة والحصار التي يمر به شعبنا.

وتخلل الحفل العديد من الكلمات لحركة الشبيبة الطلابية وكلمة نيابة عن محافظ الخليل، أكد المتحدثون فيها دعمهم وتأييدهم للرئيس عباس.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد