الاقتصاد بغزة تستقبل الدفعة الثانية من مشروع التشغيل من أجل التنمية

القاء الثاني من مشروع  "التشغيل من أجل التنمية"

غزة / سوا / عقدت وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني لقائها الثاني من مشروع  "التشغيل من أجل التنمية" وذلك لتشغيل الدفعة الثانية من الخريجين بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).

وشارك في اللقاء مدير عام الصناعة عبد الناصر عواد، مدير دائرة شؤون الموظفين فاطمة أبو صفية، وأعضاء صندوق التشغيل  بالإضافة إلى الخريجين المستفيدين من هذا المشروع.

ومن خلال المؤتمر رحب عواد بجميع الموجودين والحاضرين وخص بالذكر المساهمين في المشروع، وأشاد عواد بهذه الخطوة معتبراً اياها  جيدة  للخريج من أجل التدرج في ميدان العمل،  ورأى أن الخطوة تحتاج إلى دعم وتبني نظراً للظروف السيئة التي نعيشها.

من ناحيته أكد محمد أبو الطرابيش منسق ميداني للمشروع أن المبادرة تأتي للنهوض بقطاع الخريجين وإعطائهم الخبرة والمعرفة والتخفيف عن كاهل المؤسسات من أعباء مالية, ونظرا لما يمر به شعبنا من حصار خانق وتضييق اقتصادي جعل الاقتصاد الفلسطيني محدود من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

وفي نهاية اللقاء شكرت  فداء شراب منسق مشروع الخريجين جميع الحاضرين وقدمت الثناء لكل من ساهم في انجاز هذا المشروع  وأضافت قائلة مخاطبة الخريجين: " أتمنى لكم التوفيق وأن تكونوا فخراً لوطننا وتسيروا على النهج الصحيح، ومواصلة المسيرة التعليمية وشكراً للجميع."

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد