رام الله: الهيئة الخيرية الهاشمية تقدم سيارة لطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة

سيارة

رام الله / سوا / سلمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بالتعاون مع مكتب الرئاسة، اليوم الثلاثاء بمدينة رام الله، سيارة نوع "فولكس فاجن" للطالبة لوراند الحجي، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال ممثل الهيئة في فلسطين ظافر النوباني، إن هذه المكرمة مقدمة باسم العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني للطالبة لوراند، وتأتي استكمالا للرسالة الهاشمية المتواصلة والممتدة منذ عشرات السنين في دعم الشعب الفلسطيني.

وشكر النوباني المملكة الأردنية الهاشمية والملك عبد الله الثاني على جهودهم المتواصلة في دعم شعبنا، حيث تجسد هذا الدعم في وجود 220 كادرا طبيا في المستشفى الميداني في غزة ، و4 كوادر طبية في الضفة الغربية.

بدوره، أشار ممثل أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية نورس أبدة الى أن الهيئة وبتوجيهات من الملك وبإشراف رئيس أمناء المجلس التابع للهيئة، قامت بتدريب الطالبة لوراند على السياقة، واستصدار رخصة قيادة لها، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ومكتب الرئاسة، حيث تم منح لوراند اعفاء جمركيا كاملا نتيجة وضعها الصحي.

وبين أن هذه السيارة تشكل بسمة أمل للطالبة، حيث تم تجهيزها لملاءمة وضعها الصحي.

في هذا السياق، ثمن مدير قسم المبيعات في الشركة المتحدة للسيارات مجدي المصري الجهود التي تبذلها المملكة في دعم أبناء الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناتهم، علما بأنها طالبة في جامعة النجاح سنة ثالثة تخصص محاماة.

من جهتها، شكرت لوراند الهيئة والمملكة الأردنية على دورهم في تخفيف معاناته وتسهيل تنقلها من البيت إلى الجامعة لاستكمال دراستها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد