بلدية رفح تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى

202-TRIAL- غزة / سوا/ أعلن رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان عن الانتهاء من الإجراءات التحضيرية لاستقبال عيد الأضحى المبارك ووضع خطة طوارئ من أجل الحفاظ على نظافة المدينة , موضحا أن البلدية ستبدأ العمل بنظام الطوارئ منذ يوم عرفة وحتى انتهاء العيد .
وأكد أن المسلخ التابع لبلدية رفح على أتم الجاهزية لاستقبال أضاحي المواطنين والجمعيات , مضيفا :" المسلخ البلدي سيعمل طيلة أيام عيد الأضحى المبارك وفق جدول زمني محدد بالتوافق مع الجمعيات المعنية , ويعمل الطاقم البيطري في المسلخ على فحص حالة الأضحية قبل عملية الذبح ".
ودعا أبو رضوان المواطنين إلى الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن بلدية رفح من أجل الحفاظ على نظافة المدينة , محذرا المواطنين من إلقاء مخلفات الذبح في مناهل الصرف الصحي لما ينجم عنه مشاكل صحية وبيئية .
وبين مدير دائرة النظافة في بلدية رفح أسامة أبو نقيرة أن طواقم النظافة وآلياتها ستستنفر بالكامل منذ يوم عرفة , مردفا :" سيتم العمل على مدار الساعة يوم عرفة من أجل تجهيز المدينة للعيد في حين ستنطلق الطواقم للعمل في أول أيام العيد في ساعات الظهيرة وحتى نهاية اليوم , وسيتواصل العمل طيلة أيام العيد وفق الخطة الموضوعة ".
وشدد على عزم البلدية نشر المئات من الحاويات في مناطق الذبح والمفترقات الرئيسية , مطالبا المواطنين بالالتزام بوضع المخلفات في أكياس محكمة الإغلاق ووضعها في الحاويات المخصصة والتواصل مع البلدية من أجل طلب حاويات . 258
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد