دورة رياضية دبلوماسية في تونس بمشاركة فلسطين

none

تونس / سوا / انطلقت في تونس بطولة "الاخوة العربية الدبلوماسية", والتي تنظمها سفارة المملكة العربية السعودية، وتشارك فيها دولة فلسطين إلى جانب 12 دولة عربية.

 محمد العلي, والذي يرأس شركة نجوم الملاعب وتتم تحت الرعاية السامية لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بمشاركة أثنا عشرة دولة عربية من بينها دولة فلسطين , وبحضور هايل الفاهوم سفير دولة فلسطين بتونس , اضافة الى سفراء الدول العربية المشاركة , وبحضور كاتب الدولة لدى وزير الرياضة التونسي السيد عماد الجبري .

تم تنظيم أربع مجموعات رياضية عربية, تتنافس بطريقة الدوري المحلي, والفائز من كل مجموعة يتنافس في الدور الثاني على النهائي والذي سيتم في ختامه اعلان بطل هذه الدورة.

وقد أعلن سفير السعودية محمد العلي بأن البطولة ستكون سنوية، "وذلك لمزيد من تطوير وتمتين العلاقات بين الاشقاء العرب وتمتين أواصر التعاون وعرى الصداقة الوثيقة بين الاشقاء".

وكان الفريق الفلسطيني، بقيادة نادر زيارة، قد فاز في مباراته الاولى على شقيقه الاردني بنتيجة عشرة أهداف لهدفين, وهذه بداية حسنة للفريق الذي يسعى الى المرتبة الاولى, كما فاز فريق السعودية على فريق لبنان الشقيق بنتيجة ( 4- 0 ), وفازت السودان على الكويت بنتيجة ( 9 – 2 ), في حين فازت تونس على اليمن بنتيجة ( 4 – 0 ), وسيواصل منتخبنا الدبلوماسي مبارياته عصر اليوم بلقاء نظيره الليبي, وتواصل الفرق الاخرى مبارياتها المماثلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد