اعتصام الأسرى يتزين بالورود احتفاءً بأمهات وزوجات الأسرى

أمهات وزوجات الاسرى بغزة - ارشيف

غزة / سوا / اعتصم صباح اليوم الاثنين، في مقر الصليب الأحمر بغزة, العشرات من أهالي الأسرى, والأسرى المحررين, وطاقم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح يتقدمهم المفوض العام تيسير البرديني, بمشاركة وسائل الإعلام المختلفة.

تزين الاعتصام اليوم بالورود التي قدمت لأمهات وزوجات الأسرى احتفاءً بيوم الأم, والذي يصادف الواحد والعشرين من مارس من كل عام.

هذا الاحتفاء كعادته يمر ومازال العشرات من الأسيرات الفلسطينيات خلف قضبان السجون الإسرائيلية، وكذلك ما زالت الآلاف من الأمهات والزوجات وأخوات الأسرى يتكبدن الكثير من الألم والمعاناة والحرمان، والتي كان اليوم من ضمنها خبر حرمان والدة الأسير رائد الحاج أحمد من التوجه لزيارته والتي كانت مقررة اليوم.

حيث عبرت الحاجة أم رائد عن حزنها لعدم مقدرتها من زيارة ابنها والتي لم تكن المرة الأولى، مثلما أنها ليست الأم الوحيدة التي يتم منعها من الزيارة حيث يوجد العديد ممن تم منعهم من زيارة فلذات أكبادهم، تحت حجج وذرائع مختلفة.

مسئول الدائرة الإعلامية بمفوضية الأسرى والمحررين رامي عزارة تمنى خلال الاعتصام الأسبوعي بأن تأتي مناسبة يوم الأم في العام القادم وقد تكحلت أمهات وزوجات أسرانا بالحرية ، وكذلك وقد حررت أسيراتنا من السجون الإسرائيلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد