الإدارة العامة للزكاة توزع 20.000 شيقل كبدل ايجار للأسر المستورة بغزة

191-TRIAL- غزة / سوا/ وزعت الادارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية مبلغ 20.000 شيقل مقدمة من فاعل خير لعدد من الاسر المستورة، كبدل إيجار لتأمين سكنهم والعيش بأمان بالتزامن مع الظروف المناخية الشتوية التي ستشهدها المنطقة هذا العام.
بدوره أكد مدير الإدارة العامة للزكاة أسامة إسليم على ضرورة العمل على رعاية الاسر المكلومة خاصة ونحن مقبلون على فصل الشتاء، حتى لا تتعرض هذه الاسر الى اضرار صحية ومادية ونفسية كما جرى العام الماضي.
واعتبر اسليم هذه الخطوة الطيبة كبادرة حسنة تقدم بها أهل الخير من اجل رسم البسمة على شفاه هؤلاء الفقراء والمحتاجين ومد يد العون لهم في محاولة حثيثة للتخفيف عنهم وتوفير ما يلزمهم وفق الإمكانات المتاحة.
ودعا اهل الخير والجهات الداعمة لأن يحذو حذو هؤلاء الكرام وتساهم في مساعدة المحتاجين والفقراء، مشيراً الى أن هذا المشروع الخيري قد لاقى استحسان ورضا المتضررين.
وفي ذات السياق وزعت الادارة العامة للزكاة مساعدات نقدية طارئة لعدد من موظفات العمل النسائي في الوزارة، في إطار حملة "التكافل الاجتماعي" في الوزارة للتخفيف عن الموظفين خاصة في ظل أزمة الرواتب.
يذكر أن الزكاة وزعت كسوة العيد على 250 موظف من موظفي الوزارة ووزعت زي مدرسي على 150 طالب من أبناء الموظفين و100 حقيبة مدرسية و250 طرد غذائي.
83
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد