مجمَّع عدوان الطبي يستقبل وفدًا طبياً من المستشفى الأردني الميداني

صورة من الزيارة

غزة /سوا/ استقبل مجمع كمال عدوان الطبي وفدًا من مستشفى الأردني الميداني ضم قائد المستشفى العقيد الركن مازن الكنان والمدير الميداني للمستشفى المقدم الطبيب كريم الرشدان والطواقم العاملة بالمشفى بمجمع عدوان الطبي شمال قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد د. سعيد السعودي ومساعده لشؤون المستشفيات العميد د. محمد صالح ومدير مجمع كمال عدوان الطبي العقيد أحمد الكحلوت ومدراء المستشفيات والكادر العامل بالمجمع.

وتفقد الوفد مجمع مستشفيات كمال  وأقسام المجمع للاطلاع على سير وآلية العمل وأبرز التخصصات والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المجمع للمواطنين.

وأوضح السعودي أن الزيارة جاءت بدعوة من الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الداخلية لتعزيز التعاون المشترك بين مجمع كمال عدوان الطبي والمستشفى الميداني الأردني.

وأشار السعودي إلى أن الطرفين اتفقا على تبادل الخبرات الطبية من خلال ارسال كادر طبي للعمل بالمستشفى الأردني، مبينًا أن المستشفى الأردني يقدم الدعم اللازم من مستلزمات وأجهزة طبية لمستشفيات الأطفال والجراحة بالمجمع.

من جانبه، أثني الكحلوت علي الزيارة التفقدية للوفد التي تعزز التعاون والخبرات بين الطرفين، داعياً مؤسسات المجتمع الدولي لتقديم الدعم اللازم من مستلزمات طبية وأدوية لتوفير الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين بمحافظة الشمال.

وفي ختام الزيارة، شكر الوفد الزائر إدارة مجمع كمال عدوان الطبي علي حسن الاستقبال، مثنياً على عمل المجمع والخدمات المميزة التي يقدمها المجمع الطبي رغم قلة الامكانيات المتاحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد