غزة: التعادُل يُخيم على أجواء مُباراتي الممتازة

ارشيفية

غزة /متابعة سوا/ تعثر فريق شباب خانيونس مُجدداً، إثر تعادله مع نظيره غزة الرياضي (0-0)، في المباراة التي جرت على ملعب خانيونس البلدي مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الممتازة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين الطرفين، ولم يتمكن أحدهما من الوصول إلى شباك الآخر طوال 90 دقيقة، ليرفع "النشامى" رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، ويصبح رصيد "العميد" 18 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير "مؤقتا".

(اتحاد خانيونس 2-2 التفاح)

وخطف التفاح تعادلاً مثيراً من "أنياب" التفاح بهدفين لمثلهما، على ملعب المدينة الرياضية جنوب القطاع.

وأحرز هدفي اتحاد خانيونس، عيد العكاوي (85)، وأحمد الدباس (95)، فيما سجل ثنائية التفاح، محمد مهنا (45)، ومعتز الصفدي (78).

وبات رصيد اتحاد خاينونس 27 نقطة في المركز الخامس، وأصبح رصيد التفاح 19 نقطة في المركز العاشر "مؤقتا".

(بيت لاهيا 1-2 خدمات جباليا)

وفي دوري الأولى، حقق خدمات جباليا فوزاً ثميناً على مضيفه بيت لاهيا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى على ملعب الأخير شمال قطاع غزة.

وسجل هدفي خدمات جباليا، أحمد حنيف (24)، وضياء حمد (76)، فيما أحرز هدف بيت لاهيا الوحيد، محمود أبو طبق (45).

ورفع الفائز رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع "مؤقتا" بالتساوي مع بيت لاهيا "الثامن".

(خدمات البريج 3-3 بيت حانون الأهلي)

واقتنص خدمات البريج تعادلاً شاقاً من "أنياب" بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف لمثلها، على ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة.

ودون ثلاثية خدمات البريج، بهاء الدعالسة (33)، وأحمد الكرنز (72) من ركلة جزاء، وحسين كلاب (82)، بينما سجل أهداف "الحوانين"، إبراهيم أبو سيف (10 و37 و61).

وبات رصيد خدمات البريج 21 نقطة في المركز العاشر "مؤقتا"، وأصبح رصيد بيت حانون الأهلي 26 نقطة في المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة خلف الزيتون.

مباريات الأحد

يستضيف الأهلي (العاشر) نظيره الهلال (الثامن) على ملعب اليرموك بمدينة غزة، بينما يحل الصداقة (الثاني) ضيفاً ثقيلاً على خدمات خانيونس (الثاني عشر) على ملعب خانيونس البلدي.

وفي الأولى، يستضيف الجلاء نظيره الاستقلال على ملعب فلسطين بمدينة غزة، فيما يحل الزيتون ضيفاً على خدمات النصيرات على ملعب النصيرات البلدي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد