وفد من قدامى الرياضيين بغزة يُكرم الحاج أحمد القدوة

جانب من الزيارة

غزة / سوا/ زار وفد كبير من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين الحاج "أحمد القدوة" رئيس اللجنة الأولمبية السابق, في منزله بمدينة غزة, حيث قامت الجمعية بتكريمه تقديراً لمجهوداته الكبيرة التي قدمها لخدمة الرياضة الفلسطينية على مدار تاريخه, وضمن حملة التواصل مع قيادات ومرجعيات الحركة الرياضية الأوائل التي تقوم بها الجمعية.

وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية والرياضيين الكبار "اسماعيل المصري المدير الفني للجمعية ونبيل مبروك وعون الصواف وجبر حميد, وسامي أبو الحصين وصائب جندية ومحمد السويركي وأسامة اشبير مدير العلاقات العامة وحسام الغرباوي الناطق الإعلاني لقدامى الرياضيين", وكان في استقبال الوفد الحاج "القدوة" وعدد من أبناء العائلة.

وأثنى عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على تاريخ الحاج "القدوة" وتضحياته الكبيرة التي قدمها من أجل النهوض بالرياضة الفلسطينية في أصعب الظروف, مشيراً أن تكريم الحاج "القدوة" من الجمعية يأتي من باب الواجب وتقديراً واحتراماً لجهوده في خدمة رياضتنا الفلسطينية.

وأضاف التتري أن الزيارات المتتالية للحاج "أحمد القدوة" من قبل الرياضيين تؤكد على عمق المحبة التي كانت تربطه مع كل الرياضيين الأوائل ومن عاصروه خلال سنوات خدمته للرياضة الفلسطينية من خلال دوره كرئيس للجنة الأولمبية الفلسطينية على مدار سنوات طويلة.

بدوره قدم الحاج "أحمد القدوة" شكره إلى أسرة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وأثنى على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الجمعية لخدمة الرياضيين القدامى, موضحاً أنه يتابع عن كثب كل النشاطات التي تقوم بها الجمعية على كافة الأصعدة "الرياضية والاجتماعية والثقافية" وكذلك جولاتها على المستوى العربي.

وأعرب الحاج "القدوة" عن فخره بانتمائه للحركة الرياضية الفلسطينية وعمله على مدار سنوات حياته في خدمتها, مشيراً أن هذه الحركة أخذت على عاتقها حمل الهموم الفلسطينية والمحافظة على الهوية منذ تأسيسها ونقلت رسالة شعبنا في كل المحافل من خلال مشاركات الوفود والرياضيين عربياً ودولياً وإقليمياً, متمنياً التوفيق والنجاح للأسرة الرياضية ومزيد من النهوض والتقدم لتحقيق طموحات شعبنا الفلسطيني برؤية المنتخبات الوطنية والرياضيين الفلسطينيين على منصات التتويج.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد درع التقدير للحاج "القدوة", متمنين له دوام الصحة والعافية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد