"فور شباب"  تنظم برنامج تدريبي بعنوان "بناء قيادات شابة"

صورة من اللقاء

غزة /سوا/ نفذت منظمة  فور شباب العالمية- مكتب فلسطين  بالتعاون مع جمعية الملتقى التربوي الخيري برنامج  تدريبي  بعنوان" بناء قيادات شابة" للطالبات والخريجات، في قاعة بلدية النصيرات، وذلك ضمن مشروع تأهيل الشباب لسوق العمل.

ويهدف البرنامج الى تنمية المهارات الشخصية والمهنية لدى الطلبة والخريجين، وتطوير قدراتهم وامكانياتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

وقال الاستاذ اشرف ابو ديه مدير مكتب فلسطين ان البرنامج يأتي ضمن أنشطة وفعاليات مشروع تأهيل الشباب لقيادة مؤسسات المجتمع المدني الذي يساهم في تعزيز امكانيات الشباب القيادية، وتأهيلهم للعمل في مؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة الى خلق جيل شبابي قادر على التغيير المجتمعي الايجابي .

وشمل البرنامج الذي استمر لمدة عشرة ايام تدريبية على العديد من المحاور وهي (مفهوم القيادة الفاعلة، والثقة بالنفس،  والتخطيط الاستراتيجي، وحل المشكلات واتخاذ القرارات، وكتابة المبادرات الشبابية، واعداد الخطط والتقارير، وإدارة الوقت ، بالإضافة الى الاتصال والتواصل، وفن الاقناع ، والضغط والمناصرة).

يذكر ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات المتتابعة التي ستعقدها منظمة فور شباب، لتطوير مهارات الطلبة والخريجين في مجالات عدة.

وفي نهاية التدريب تم توزيع شهادات على المتدربات.

من جهتهم شكروا المشاركات في البرنامج التدريبي منظمة فور شباب على عقد البرنامج والذي كان له الأثر الكبير في توجيهم وزيادة معرفتهم وقدراتهم العقلية والعلمية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد