جولة تفقدية لممثلي القوى الوطنية والإسلامية على مركز إصلاح وتأهيل خانيونس

none

غزة /سوا/ نظمت مديرية الإصلاح والتأهيل في محافظة خان يونس بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي عصر أمس الاثنين، جولةً تفقديةً لممثلي القوى الوطنية والاسلامية في المحافظة على مركز إصلاح وتأهيل خان يونس لاطلاعهم على اوضاع النزلاء والبرامج المقدمة لهم.

وكان في استقبال وفد الفصائل، كلٌ من مدير مركز اصلاح خان يونس المقدم باسل الفالوجي والمقدم اسماعيل الأسطل مدير توجيه خان يونس وعددًا من ضباط التأهيل والاصلاح .

واطلَعَ المقدم باسل الفالوجي وفد القوى الوطنية والاسلامية على طبيعة عمل مديرية التأهيل والاصلاح والبرامج المقدمة للنزلاء في سبيل دمجهم في المجتمع من خلال خطط وبرامج هادفة.

ولفت إلى أن برامج الإصلاح والتأهيل تشتمل على ورش تعليم الحرف اليدوية ومشاريع النزيل المنتج والعديد من المحاضرات التوعوية والأمنية والإيمانية وحلقات القرآن الكريم.

من جانبه، ثمَّن سكرتير القوى الوطنية والاسلامية الأستاذ عماد السنوار دور مديرية التأهيل والإصلاح ووزارة الداخلية في اصلاح النزلاء واهتمامهم بملف النزلاء وتغيير سلوكيات النزلاء بما يتوافق مع سلوكيات المجتمع وقيمه.

وشكر السنوار وزارة الداخلية ومديرية التأهيل والاصلاح استقبالها القوى الوطنية والاسلامية في مركز إصلاح وتأهيل خانيونس، واطلاعهم على أوضاع النزلاء والظروف المعيشية الخاصة بهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد