(فيديو) بعد غياب 20 عاماً.. المُجمع الإسلامي يصعد لدوري الأولى

المشتل والمجمع الاسلامي -ارشيف-

غزة /متابعة سوا/إيهاب أبو دياب/ تأكد مساء اليوم الإثنين، صعود المُجمع الإسلامي لدوري الدرجة الأولى عُقب فوزه على نظيره المشتل بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر والأخير لدوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال".

وسجل ثلاثية المُجمع الإسلامي، محمود عليان (7 و56)، ومحمود الشنباري (86).

 

'

وجاء تأهل المُجمع التاريخي بعد موسم شاق، تخلله منافسة شرسة على بطاقة الصعود مع بيت حانون الرياضي الذي حلّ ثانياً رغم فوزه في ذات الجولة على الجزيرة الذي هبطّ رسمياً لدوري الثالثة.

 ورفع الفائز والبطل رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد الخاسر 18 نقطة في المركز الثالث.

وفي صراع الهبوط، أسفرت الجولة الختامية، على نزول الجزيرة للدرجة الثالثة، عُقب فوز مُنافسه الأول اتحاد جباليا على نماء بستة أهداف مقابل ثلاثة، وخسارته أمام بيت حانون الرياضي بخمسة أهداف لهدفين، على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

 

'

وبعد ختام منافسات المُسابقة، بقي رصيد الجزيرة عشر نقاط في المركز السابع والأخير، فيما خرج اتحاد جباليا من عنق الزجاجة برصيد 11 نقطة في المركز السادس.

تجدُر الإشارة إلى أن تأهل المجمع الإسلامي، يُعد الأول لفريقه الكروي الأول منذ قرابة 20 عاماً، علما أنه كان قريباً من الصعود في الموسمين المنصرمين لكن الحلُم كان تبدد إبانهما في اللحظات الأخيرة من عمر المسابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد