مؤسسة التعاون تطلق جوائزها الخمس السنوية للعام 20144

203-TRIAL-

رام الله /سوا/ أعلنت مؤسسة التعاون عن إطلاق جوائزها الخمس السنوية للعام 2014، والبالغة قيمتها 250,000 دولار، بواقع 50 ألف دولار لكل جائزة، وذلك دعماً للمؤسسات الأهلية والمدارس والشباب والمبادرات الريادية والمجتمعية المتميزة.

والجوائز هي: جائزة المرحوم عبد العزيز الشخشير لقطاع الثقافة ’سنكون يوماً ما نريد’، وجائزة المرحوم راغب الكالوتي للتنمية المجتمعية في القدس ’للقدس نعمل’، وجائزة منير الكالوتي للشباب الفلسطيني الريادي ’لغدٍ افضل نبدع’.

وتمكنت مؤسسة التعاون هذا العام من اضافة جائزتين جديدتين، وهما جائزة نبيل هاني القدومي للتميز في التعليم ’مدارس متميزة .. لمستقبل مشرق’، والثانية جائزة فلك وعبد الكريم كامل الشوا للمؤسسات المجتمعية في قطاع غزة ’لأجل غزة’.

جدير بالذكر أن جوائز مؤسسة التعاون انطلقت في العام 2003،  ثم تطورت في القيمة  والعدد والاداء تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للمؤسسة للأعوام 2014-2016 التي  تتبنى  الابداع والريادة والتميز في الأداء. 

ويشار إلى أن مؤسسة التعاون هي مؤسسة أهلية غير ربحية مسجلة في جنيف- سويسرا، قام بتأسيسها مجموعة من الاقتصاديين والمفكّرين الفلسطينيين والعرب عام 1983.

261
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد