فتح تحذر من مغبة الاستمرار بإطلاق الإشاعات حول موظفي غزة

حركة فتح

غزة / سوا / حذرت حركة " فتح" إقليم شرق غزة ما وصفته "المواقع الإخبارية المشبوهة" من مغبة الاستمرار في إطلاق الإشاعات المغرضة والأخبار الكاذبة المستمرة حول موظفي قطاع غزة، والتي كان أخرها خبر حول نية الحكومة الفلسطينية إحالة 23 ألف موظف من قطاع غزة للتقاعد المبكر.

وأشارت الحركة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام بالإقليم، أنا هذه الأخبار كاذبة وتهدف لتحقيق مواقف ضد القيادة والحكومة، خاصة وأن إطلاق مثل هذه الإشاعات والأخبار الكاذبة تأتي بالتزامن مع المؤامرة التي تحيكها أطراف عدة ضد الشرعية الفلسطينية ومنظمة التحرير، وفي ظل هجمة ممنهجة ضد الأجهزة الأمنية الفلسطينية .

وقالت الحركة، أن الحكومة الفلسطينية هي الجهة الرسمية الوحيدة التي تؤكد أو تنفي مثل هذه الأخبار، مضيفة أن المتحدث الرسمي باسم حكومة التوافق الوطني طارق رشماوي نفى صحة الأنباء التي تتحدث عن إحالة عدد كبير من الموظفين إلى التقاعد المبكر.

وشددت الحركة، على أن الموقف الدائم للرئيس  محمود عباس ةوالحكومة الفلسطينية، هو الالتزام الدائم بتأمين رواتب الموظفين العموميين وخاصة أبناء قطاع غزة منهم، بغض النظر عن الأزمة المالية التي تعاني منها الحكومة الفلسطينية .

وأكدت الحركة، أن وعي جماهير شعبنا الفلسطيني سيفشل كل المحاولات اليائسة والبائسة التي تقوم بها جهات وشخصيات ومواقع إعلامية معلومة المرجعية والتمويل، لإحداث شرخ في العلاقة بين الموطن الفلسطيني والقيادة الفلسطينية، وأن كل جهودهم الخبيثة والمشبوهة والتي تتساوق مع الاحتلال الإسرائيلي وأعداء المشروع الوطني ستصاب بالخسران المبين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد