رئيس جامعة الأقصى يستقبل وفداً من وجهاء محافظة بيت حانون

177-TRIAL- غزة / سوا / استقبل رئيس الجامعة د. سلام الأغا بمكتبه بغزة عدد من وجهاء  بيت حانون، يترأسه المختار حسن سعيدان، ورافق الرئيس في الاستقبال نائب الرئيس للشئون الأكاديمية أ.د. أيمن صبح، ونائب الرئيس للشئون الثقافية والعلاقات العامة د. نعمات علوان، ومساعد الرئيس لشئون التنمية وخدمة المجتمع د. نهاد اليازجي، وعميد التخطيط والتطوير د. حسن النجار، ومساعد عميد شؤون الطلبة د. شادي طبازة.
 رحب د. الأغا بوفد الوجهاء، مقدماً نبذة مختصره حول مشاريع الجامعة التطويرية والخطة الإستراتيجية لها، مؤكداً حرص الجامعة على التواصل مع كافة فئات المجتمع الفلسطيني تعزيزاً لدور الجامعة في خدمة الجميع بما يتماشى مع رسالتها التعليمية، مشدداً على أهمية دور المجتمع المحلي بكافة شرائحه ومجالاته في دعم الجامعة ومسيرتها التعليمية، منوهاً أن الجامعة لن تألوا جهداً في العمل على تخفيف معاناة الطلبة حسب الإمكانيات المتوفرة شاكراً الوفد على هذه الزيارة.
وبدورة أكد د. علوان أن رسالة جامعة الأقصى هي بناء الإنسان الفلسطيني  والانفتاح المباشر على جميع شرائح المجتمع المحلي، مبيناً أن الجامعة في نظرتها لمساعدة أبنائها الطلبة تنظر بصورة شمولية دون تفرقة أو تمييز باعتبار الجامعة مؤسسة مجتمعية تعمل على تحقيق أهداف المجتمع، فالعدل  والمساواة أساس التعامل مع المجتمع المحلي،  مشيرا إلى أهمية العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي.
بدوره أعرب وفد الوجهاء عن شكره الكبير لجامعة الأقصى على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، مشدداً على الدور الكبير للجامعة ورفعة مكانتها العلمية والأكاديمية، مبدياً إعجابه الشديد بتطور الجامعة المستمر ورؤيتها في تخريج الأجيال القادرة على تحقيق مشروعنا الوطني .
201
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد