حمد: سنرفع الاذان ونفشل المؤامرة ونستمر بالعطاء

د. آمال حمد

غزة / سوا / أكدت د. آمال حمد مسؤول الاتحاد العام للمرأة بالمحافظات الجنوبية على مواصلة النضال والكفاح ضد الاحتلال الاسرائيلي والذي لازالت جرائمه شاهد عليه من خلال الممارسات والانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني.

يأتي ذلك في ظل ذكرى استشهاد الشهيدة دلال المغربي في شهر آذار عام 1978 خلال العملية الفدائية التي قامت بها حركة فتح والتي اطلق عليها عملية الشهيد كمال عدوان.

وأشارت حمد الى أن هذه الذكرى تأتي علينا في شهر الكرامة الانسانية والظلم مستمر في حق المرأة الفلسطينية ولازالت عنجهية الاحتلال موجودة ومجسدة لكل المعاناة التي يعانين منها النساء الفلسطينيات وابناء شعبنا الصامد.

وتوجهت للمجتمع الدولي بسرعة التدخل وتطبيق القرارات والقوانين الدولية التي أنصفت الشعب الفلسطيني والمرأة الفلسطينية والتي من خلالها نستطيع ان نحاكم اسرائيل على جرائمها المستمرة بحقنا.

كما دعت حمد الى ضرورة إنهاء الانقسام السياسي والذي تضرر منه كل الشعب الفلسطيني ولا يمكن التقدم بكل مناحي الحياة الا بوجود الوحدة الفلسطينية وتطبيق ما تم الاتفاق عليه.

وحيت المرأة الفلسطينية على صمودها ومواجهتها للاحتلال الاسرائيلي والتي لازالت عماد هذا المجتمع فبها وحدها تخاض المعارك وبها ايضا يتحقق النصر والحرية.

وجددت حمد العهد والوفاء لدماء الشهداء وأكدت على مواصلة درب النضال حتى تحرير كل الاسرى والاسيرات وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدةً ان الاذان سيرفع بالعاصمة وبكل مكان من ارضنا فمهما اصدر الاحتلال من قيود وتعقيدات تبقى عقيدتنا اقوى واكبر من كل الطغاة المحتلين لأرضنا وقدسنا فنحن اصحاب الارض والمشروع الوطني والقرار المستقل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد