صور.. أطفال تونس يعتصمون نصرة لأطفال غزة ورفضا للحصار

وقفة تضامنية في تونس نصرة لأطفال غزة

تونس / سوا / نظم فريق الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة في مدينة جدليان التونسية، وقفة تضامنية مع أطفال قطاع غزة المحاصرين للعام العاشر على التوالي في ظل تدهور الوضع الإنساني، ورفضا للحصار الظالم.

وشارك في الوقفة العشرات من الأطفال التونسيين معبرين عن رفضهم لاستمرار الحصار وتضامنهم مع أطفال غزة في ظل الازمات الإنسانية التي يعيشونها على كافة الأصعدة، منددين بالصمت الدولي تجاه المأساة التي تلحق بأطفال القطاع جراء الحصار الإسرائيلي.

وقال المسؤول التنفيذي للحملة العالمية في تونس عبد الكريم الوسلاتي:" أنه من غير المعقول ألا تقوم الأمة بنصرة فلسطين والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعم صموده في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وإجرامه، والدفاع عن المسجد الأقصى المبارك ودعم قطاع غزة المحاصر".

كما دعا الوسلاتي أبناء الأمة إلى وجوب التحرك العاجل لنصرة فلسطين وشعبها ومقدساتها في مواجهة الاحتلال الذي يرتكب الجرائم يوميا بحق الفلسطينيين ومقدساتهم.

وفي سياق متصل واصلت الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة جمع التواقيع على العريضة الالكترونية الدولية الداعية إلى انهاء الحصار عن قطاع غزة، حيث جمع فريق الحملة في نيجيريا عشرات التواقيع الداعية إلى كسر الحصار ودعم صمود أهالي غزة والوقوف الى جانبهم ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى أن الحملة العالمية لكسر الحصار عن غزة أطلقت قبل أشهر عريضة الكترونية لجمع التواقيع الرافضة للحصار الاسرائيلي لقطاع غزة، كما سلمت عدة رسائل حول الحصار للسفارات المصرية حول العالم طالبت الحملة خلالها السلطات المصرية ب فتح معبر رفح وانهاء معاناة أهالي غزة.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد