إلغاء سفر بعثة قدامى الرياضيين الى الأردن مؤقتاً

بعثة قدامى الرياضيين

غزة /سوا/ ألغت إدارة بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين سفرها إلى الأردن  مؤقتاً وقررت العودة إلى قطاع غزة عقب منع مدير البعثة زياد أبو سمره وعضو مجلس إدارة الجمعية ومسئول لجنة العلاقات الخارجية فيها من العبور الى مصر لأسباب غير معروفه.

وقررت إدارة البعثة إنهاء مهمتها الى حين حل مشكلة مدير البعثة "أبو سمره", وعاد رئيس البعثة وعدد من أفرادها إلى قطاع غزة بعد وصلوهم الى الصالة المصرية وعلمهم بمنع "أبو سمره" من المرور إلى مصر.

وعبر زياد أبو سمره عن استغرابه الشديد مما حدث معه من منع لدخول الاراضي المصرية؛ مشيراً انه يحترم مصر ويثمن دورها الريادي ومواقفها الدائمة تجاه أبناء شعبنا وقضيته.

وأضاف "أبو سمره" انه تواصل مع قدامى نادي الفيصلي ونادي الجليل اصحاب الدعوة لبعثة الجمعية وأبلغهم بما حدث معه؛ وعبروا عن استغرابهم الشديد لمنع الرياضي الكبير زياد أبو سمره من المرور إلى مطار القاهرة باتجاه الأردن كونه يسافر كل عام عبر مصر الشقيقة على رأس وفد من القدامى ويشارك في بطولات الرياضيين القدامى بالأردن .

وأبلغ قدامى الناديين "الفيصلي ونادي الجليل" في الاردن الشقيق, انهم بصدد تأجيل البطولة إلى حين وصول الوفد كاملاً الى الأردن.

يذكر أن عدد من اللاعبين ممن سمح لهم بالدخول إلى مصر قد وصلوا القاهرة في انتظار وصول من عادوا إلى غزة حيث سيتم التواصل مع الجهات الرسمية لحل هذه الإشكالية وسفر باقي افراد البعثة وعلى رأسهم "أبو سمره".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد