تزامنًا مع يوم المرأة.. استعدادات لإطلاق أول إذاعة للمرأة في غزة

none

غزة /سوا/ تزامنًا مع فعاليات يوم المرأة العالمي الذي يوافق الثامن من آذار لكل عام، كشفت شبكة حوا الإعلامية، عن استعدادات كبيرة تجري لإطلاق أول إذاعة تعنى بشئون المرأة والأسرة في قطاع غزة على موجات الــ FM.

وأكد بهاء عابد رئيس مجلس الإدارة لشبكة حوا الإعلامية أن الشبكة تستعد خلال أيام قلائل أن تنطلق بإذاعة على موجات الــ FM، تستهدف الجمهور في قطاع غزة والضفة الغربية، وتكون باسم "حوا FM ".

وكشف عابد أن الاستعداد لهذه الإذاعة بدأ منذ عام تقريبًا، أخذت وقتًا طويلًا في التجهيزات الفنية، واستيراد جهاز الصوت، من بلد المنشأ، مبينًا أن الشبكة قطعت شوطًا كبيرًا في انطلاق إذاعة "حوا"، ومنها اختيار الطواقم الإعلامية والفنية، والإشراف على تدريبها.

وقال عابد إن إذاعة حوا FM، ستكون أول إذاعة خاصة بشئون المرأة والطفل والشئون الأسرية، وستحاول الابتعاد قدر المستطاع عن السياسة والعالم الإخباري، نظرًا للعدد الكبير من الإذاعات التي تعنى بهذا المجال.

جدير بالذكر أن شبكة حوا الإعلامية هي شبكة تختص بالإعلام النسوي، انطلقت في العام 2013، وتعمل بشكل فاعل على الشبكة العنكبوتية، وبالتالي يعد انطلاقها على موجات الــ FM، نقلة جديدة في إطار عملها الإعلامي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد