الكتلة الإسلامية تهدى حقائب مدرسية لنحو 1100 طالب

128-TRIAL- غزة / سوا / أهدت الكتلة الإسلامية بمحافظة خانيونس وبدعم من مؤسسة المبادرة العمانية أمس الأحد 28/9/2014 حقائب مدرسية لنحو 1100 طالب محتاج من طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية في مدارس المحافظة .
 
وبين أ. محمد فروانة مسئول الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس أن اهداء الحقائب المدرسية للطلاب المحتاجين يأتي للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة ، إضافة إلى الطلاب الذين دمرت بيوتهم بسبب العدوان الصهيوني الهمجي على القطاع والذى استمر على مدار 51 يوماً.
 
وأكد فروانة على أنهم لا يتوانون أبدا عن خدمة الطلاب ماديا ومعنويا للارتقاء بالجيل والنهوض به الى طريق العلم والتعلم مثمنا دور مؤسسة المبادرة العمانية ممثلة بالأستاذ عبد الله الأسطل والذي كان لها الأثر الطيب والجميل في خدمة الطالب والوقوف بجانبه .

ومن جهة أخرى زار وفد من الكتلة الإسلامية بغرب غزة اليوم الأحد 28/9/2014 مديرية التربية والتعليم بغرب غزة ، وكان في استقبال الوفد الزائر أ. ماهر الخولي رئيس قسم الأنشطة في مديرية التربية والتعليم بغرب غزة .
 
وضم وفد الكتلة الإسلامية  كلاً من أ.  عبد اللطيف زغرة  مسؤول الكتلة الإسلامية بغرب غزة  وأ. عبد الحي زقوت وأ. علي الدلو وأ. سعيد اللقطة من قيادات الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة .
 
وبحث وفد الكتلة خلال الزيارة سبل التعاون المشترك وتنظيم سلسلة من الأنشطة والبرامج الخدماتية المنوعة التي ستجريها الكتلة الإسلامية خلال الفصل الدراسي خدمة للطلاب .


وفى سياق متصل عقدت الهيئة الادارية للكتلة الإسلامية بالمدارس الإعدادية بغرب غزة ورشة عمل للارتقاء بالعمل الطلابي وتطويره، ووضع خطة الأنشطة للعام الدراسي الجديد 2014م – 2015م بعنوان " نهضة وتميز" .
 
وناقش المشاركون في الورشة المقترحات التي من شأنها تطوير العمل في المدارس الإعدادية بمنطقة غرب غزة لتتواكب مع ما يستجد ويطرأ على الساحة وما يحتاجه طلابنا من خدمات بمختلف فئاتهم، للعمل بشكل أفضل على تلبية احتياجاتهم وتطويرها.
17
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد