عبد السلام هنية يبحث مع السفير الياباني تطوير ملعب رفح وبطولة طوكيو 2

عبد السلام هنية والسفير الياباني

غزة / سوا / بناءً على تعليمات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، التقي عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بسفير دولة اليابان لدي السلطة الوطنية الفلسطينية تاكيشي اوكوبو.

وقدم هنية الشكر والتقدير للسفير باسم رئاسة المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الجهود الكبيرة التي يبذلها سعادة السفير ودعمه المتواصل للشعب الفلسطيني من خلال المشاريع المقدمة من دولة وشعب اليابان، كما أكد هنية على متانة العلاقة التي تربط بين الشعب الفلسطيني والشعب الياباني.

كما عبر عن تقدير وشكر رئاسة وأعضاء المجلس الأعلى للشباب والرياضة لسعادة السفير على جهوده في إقامة أول ملعب عشب صناعي في قطاع غزة الذي سيقام في مدينة رفح كهدية مقدمة من الشعب الياباني للشعب الفلسطيني من خلال تقديمه منحة بمبلغ مليون دولار، وذلك لتطوير المدرجات وإعادة بناؤها وأيضا تطوير البنية التحتية للملعب والإضاءة وتجهيز الملعب بالعشب الصناعي ، وهذا المشروع سيكون له الأثر الطيب والكبير في تطور الرياضة الفلسطينية.

بدوره شكر، سفير اليابان؛ اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة على جهودهم في تطوير الرياضة الفلسطينية، مؤكدا أن الرياضة تشهد تطور ملحوظ ومستمر في فلسطين ، مؤكدا على العلاقة الطيبة التي تربطه وتربط اللواء جبريل الرجوب.

وتم الاتفاق على وضع حجر الأساس لهذا الملعب في بداية شهر ابريل القادم ، كما أكد سعادة السفير على استعداد لإقامة بطولة طوكيو 2 في هذا العام وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق في بطولة طوكيو 1 .

كما أكد على الروح الطيبة والرياضية والوحدة الرياضية التي تسود فلسطين والتي تعد فخر للواء جبريل الرجوب والأخ عبد السلام هنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد