الشرطة تكشف شبكة لترويج المخدرات في نابلس

الشرطة

رام الله / سوا/ كشفت الشرطة، اليوم الثلاثاء، شبكة لترويج مواد مخدرة، مكونة من 7 اشخاص، وألقت القبض عليهم في محافظة نابلس .

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في بيان صحفي، أن شرطة مكافحة المخدرات في نابلس وبعد تتبعها لمشتبه بهم بحيازة مواد مخدرة في أماكن مختلفة في المحافظة، القت القبض على شخصين مشتبه بهما بترويج مواد مخدرة داخل منزلين منفصلين شرق مدينة نابلس وبسماع أقوالها في الشرطة أفاد أحدهما أنه يقوم بالتزود بهذه المواد من مزود آخر في احدى قرى جنوب نابلس، وبمتابعته ألقي القبض عليه وبحوزته كمية قليلة من مادة الهايدرو المخدرة.

وأضافت: أن الشرطة ألقت القبض على مروج ثالث شرق نابلس كان بحوزته كمية من مادة الهايدرو المخدرة وهو مطلوب للشرطة منذ ثلاث سنوات وبمتابعة ذات الملف تم عمل حاجز لاحد المشتركين معهم بالترويج شرق نابلس وضبط بحوزته مادة مخدرة، تبعه القاء القبض على شخصين آخرين من مدينة نابلس اشتركا بذات الشبكة وضبط معهما أدوات حادة وأخرى تستخدم في تعاطي مواد مخدرة.

وأشارت الشرطة إلى أنها باشرت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المشتبه بهم والبحث عن مشتركين آخرين، تمهيداً لأحالتهم لجهات الاختصاص حسب الأصول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد