صور: اتحاد الرياضة العسكرية يختتم بطولة "الأقصى" لكرة القدم الخماسية

صورة خلال المباراة

غزة /سوا/ اختتم اتحاد الرياضة العسكرية، أمس الاثنين، بطولة الأقصى "لكرة القدم الخماسي" بمشاركة 18 فريقاً من أجهزة وإدارات وزارة الداخلية والأمن الوطني.

وظفر فريق المديرية العامة للتدريب بكأس البطولة بعد فوزه على فريق قوات الأمن الوطني بنتيجة 2-0.

وحضر اختتام البطولة وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محسين واللواء جمال الجراح رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية، والعميد عطية منصور مدير عام المديرية العامة للتدريب، والعميد طارق أبو هاشم نائب قائد قوات الامن الوطني وعدد من مدراء الإدارات والضباط.

وفي كلمة للواء الجراح أكد أن البطولة تأتى تضامناً مع المسجد الأقصى المبارك، وما يتعرض له من انتهاكات متكررة من قبل الاحتلال.

وشكر اللواء الجراح وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم الاستاذ احمد محسين وكيل الوزارة والادارة المالية المركزية والخدمات الطبية العسكرية على تعاونهم الطيب لإنجاح البطولة.

بدوره، أشاد محيسن بالمستوى الفني العالي للفرق المشاركة بالبطولة، وبحسن تنظيم البطولة، موجهاً شكره للاتحاد العام للرياضة العسكرية على ما بذله من مجهود، وهنأ الفريق الفائز في البطولة متمنياً لهم مزيداً من التقدم والتطور.

وفي نهاية حفل الاختتام قدم درع شكر وتقدير للواء محمود شاهين مدير عام الادارة المالية المركزيةعلى مجهوده في انجاح بطولات الاتحاد، كذلك تكريم الخدمات الطبية والحكام والميداليات الذهبية والكأس للفريق الفائز بالمركز الأول المديرية العامة للتدريب والميداليات الفضية، وكأس المركز الثاني لفريق قوات الامن الوطني.

وحاز اللاعب محمد مقداد من مديرية التدريب على لقب هداف البطولة، واللاعب محمد بلح من الشرطة البحرية على لقب أفضل لاعب بالبطولة، واللاعب مصطفى ابو الخير على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد