بحر يستنكر اقتحام الاحتلال لمنزل النائب الرجوب بالخليل

الدكتور أحمد بحر

غزة / سوا / استنكر الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لمنزل النائب نايف الرجوب بمدينة الخليل والعبث بمحتوياته ومصادرة سيارته الخاصة.

وقال بحر خلال اتصال هاتفي مع النائب نايف الرجوب أن الاحتلال كيان عدواني عنصري يستهدف شعبنا والديمقراطية الفلسطينية، التي تجلت في أبهى صورها من خلال انتخابات تشريعية وديمقراطية شهد العالم بنزاهتها، وفازت بها حركة حماس .

ولفت إلى أن جميع محاولات الاحتلال ومعاونيه لن تنجح في افشال عمل المجلس التشريعي والتجربة الديمقراطية الفلسطينية، مؤكدا أن المجلس سيستمر في عمله وأداء واجبه بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكد بحر أن الاحتلال ينتهك الحصانة البرلمانية التي يتمتع بها النواب المنتخبين، تلك الحصانة التي نصت عليها الأعراف والمواثيق والاتفاقيات الدولية كافة، ويضرب بعرض الحائط بكل القيم والمعايير الدولية التي تنص على حماية النواب والبرلمانيين، داعياً لوضع حد لممارسات الاحتلال التي تتناقض مع مبادئ حقوق الانسان ومع القانون الدولي.

يذكر أن الاحتلال قام الليلة باقتحام منزل النائب الرجوب وعبث بمحتوياته وحطم أثاث المنزل وروع أهل بيته، قبل أن يصادر بعض المحتويات والأجهزة الإلكترونية والسيارة الخاصة للنائب الرجوب الذي سبق وقضى فترة طويلة في سجون الاحتلال منذ انتخابه لعضوية المجلس التشريعي الفلسطيني في مطلع العام 2006م. 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد