وفد من الأوقاف يودع حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين

169-TRIAL- غزة / سوا/ ودع وفد من وزارة الأوقاف والشئون الدينية صباح اليوم حجاج مكرمة خادم الحرمين من ذوي الشهداء الذين سيغادرون قطاع غزة متوجهين إلى الديار الحجازية لأداء فريضة الحج لهذا العام 1435هـ/ 2014م، وضم الوفد كل من القائم بأعمال وكيل الوزارة أ. عبد الهادي الآغا ومدير العلاقات العامة أ. رامي الطويل ومدير ديوان الوزير أ. ماهر يعقوب ولفيف من الموظفين.
وتفقد الوفد حجاج المكرمة في معبر رفح البري، واطمأنوا على أوضاعهم قبل السفر، مطالبين الحجاج بضرورة إخلاص النية لله تعالى والتوكل عليه والتزام بمبادئ الإسلام الحقيقية خلال أداء الفريضة.
وفي كلمة له قال الأغا أن ( 498 ) حاج من اهالي الشهداء سيغادرون اليوم الى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج, لافتًا الى أن اقلاع طائرتهم سيكون فجر يوم غد الاثنين بمشيئة الله.
وأضاف :"نريد من حجاجنا أن يكونوا سفراء خير لفلسطين و القدس والأقصى ورسل لها في نقل معاناة أهلهم وأمالهم وطموحاتهم، وإظهار الصورة الحسنة الجميلة لأهل فلسطين، وأن لا ينسوا أبناء شعبهم والقدس والأسرى من الدعاء".
وتقدم القائم بأعمال وكيل الوزارة بالشكر الجزيل لخادم الحرمين على المكرمة الملكية التي قدمها لذوي الشهداء، ولإدارة معبر رفح البري في الجانبين الفلسطيني والمصري على توفير الأجواء والاستعدادات اللازمة لسفر الحجاج.
268
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد