الاغاثة الزراعية تنظم جولة في عدة مصانع بنابلس دعما للمنتوج الوطني

31-TRIAL- نابلس / سوا/ نظمت الاغاثة الزراعية الفلسطينية جولة في عدة مصانع وطنية في المنطقة الشرقية في نابلس دعما للمنتوجات الوطنية وتشجيعا لمقاطعة منتجات الاحتلال. ورافق متطوعي الاغاثة الزراعية مدير الاغاثة الزراعية في محافظة نابلس ضرار ابو عمر ومنسق الفروع في الاغاثة خالد منصور حيث تمت زيارة شركة مصمع الزهراء للصناعات الغذائية والشراب ومصنع الراجح للمنظفات الغذائية.
وقال ابو عمر إن جولة اليوم التي تأتي في اطار اللجنة الشعبية لدعم المنتوج الوطني رسالة دعم المنتوج الوطني على اختلاف منتوجاته واعتبار المنتج الوطني الاصل وليس البديل وتثبيت هذا المفهوم في العقلية الفلسطينية.
وقال ان نجاح حملات المقاطعة يعني فتح خطوط انتاج فلسطينية جديدة وزيادة الارباح وفتح مجالات عمل جديدة للعاطلين عن العمل مما يتطلب التركيز على الجودةوتحسين اوضاع العمال.
من جانبه اكد منصور نجاح حملات المقاطعة وترسيخ ثقافة دعم المنتوج الوطني رغم محاولة الاحتلال افشال خطوة المقاطعة باغراق السوق المحلي ببضاعة اقل سعرا خاصة بعد الخسائر التي مني بها. وشدد منصور على اهمية مواصلة المقاطعة واعتبارها اسلوبا دائما مع تضافر الجهود بين كافة الجهات في سبيل دعم الاقتصاد الوطني وتحسين سبل العمل للعمال.
واشاد الدكتور نضال زعتر المدير العام لشركة الزهراء بحملات دعم المنتوج الوطني مؤكدا تفوق منتوج شركته الشركات الاسرائيلية بالجودة والسعر، منوها الى ان الشركة وهي شركة عائلية تأست في العام 1960 وتقوم باستيراد وتصنيع وبيع مواد خام مصنعة وتغطي هذه المواد جميع متطلبات الشركة اكثر من 30 صنفا من اصناف المواد الغذائية.
اما المهدس احمد دويكات من شركة الراجح فنوه الى ان الشركة التي تأسست بنابلس العام 1986 تنتج نحو 40 صنفا من المحارم الورقية والمنظفات ومنها المدهش والكلور وسائل الجلي. وشدد على ان المصع يقدم للسوق المحلي كل ما يلزم من المظفات الكيمائية ومنتجات العناية ذات الجودة العالية والسعر المناسب عبر خطوط توزيع تصل الى غالبية قطاعات السوق المحلي.
128
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد