منتدى الرواد يبحث مع الجالية المصرية سبل انجاح الحفل الوطني الرياضي

غزة / سوا / قام وفد من منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية صباح اليوم السبت، بزيارة المقر الرئيس للجالية المصرية بقطاع غزة, من أجل اطلاع إدارة الجالية على مشروع تكريم الجاليات ومشاركة الجالية المصرية بهذا الحفل الكبير.

وتأتي الزيارة ضمن عملية التواصل مع الجاليات العربية تحضيراً للحفل الوطني الرياضي في يوم الرياضي الفلسطيني الذي يصادف السادس من إبريل المقبل, لتكريم الجاليات الفلسطينية التي احتضنت شعبنا عبر مراحل نضاله و "رد الجميل" للشعوب العربية على حبهم لفلسطين وشعبنها, إضافة إلى احتضانهم لكافة البعثات الرياضية الفلسطينية في الكثير من المشاركات والمحافل.

وضم وفد المنتدى "علي أبو حسنين رئيس المنتدى, وسليم المصدر عضو مجلس إدارة المنتدى, وحسام الغرباوي عضو الدائرة الإعلامية للمنتدى, وأسامة عمر الناطق الإعلامي باسم رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي المصري بفلسطين.

وكان في استقبال الوفد مجلس إدارة الجالية المصرية, واجتمع وفد المنتدى بنائب رئيس الجالية المصرية موفق الريس.

وقدم "أبو حسنين" شرحاً مفصلاً عن مشروع تكريم الجاليات العربية ومن ضمنها الجالية المصرية, مشيراً أن مجلس إدارة المنتدى يبذل جهوداً حثيثة من أجل انجاح المهرجان الوطني الرياضي الذي يؤكد على عمق العلاقات العربية الفلسطينية بمختلف المجالات.

وشكر "أبو حسنين" مجلس إدارة الجالية المصرية على حسن الاستقبال والضيافة.

بدوره شكر "الريس" منتدى رواد الحركة الرياضية على حرصه الكبير على توطيد العلاقات مع الجاليات العربية من خلال هذه الفكرة الرائعة, مشيراً أن مجلس إدارة الجالية المصرية سوف يعمل كل ما بوسعه من أجل انجاح هذا المهرجان الوطني الرياضي.

جدير ذكره أن مجلس إدارة منتدى الرواد برئاسة علي أبو حسنين بدأ خطوات جدية منذ اللحظة الاولى للإعلان عن تنظيم حفل تكريم الجاليات العربية, العمل على التواصل مع كل الجهات ذات الصلة من أجل التحضير لهذا الحفل ومناقشة سبل انجاحه مع كل الجهات ليخرج بالصورة المشرفة التي تليق باسم وسمعة وتاريخ شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد