رئيس ديوان الموظفين يبحث مع نظيره التونسي التعاون المشترك

none

تونس/سوا/ بحث رئيس ديوان الموظفين موسى أبو زيد خلال تواجده في العاصمة التونسية، مع رئيس ديوان الوظيفة العمومية التونسية محمد عماد التويبي سبل تعزيز التعاون المشترك.

كما تناولت المحادثات سبل الاستفادة من الخبرات التونسية، وبخاصة في مجال الوظيفة العمومية، والتحديات التي تواجه ديوان الموظفين.

كما جرت دراسة بنود مجالات التعاون المشترك الواردة في مسودة مذكرة التفاهم التي سيتم توقيعها على هامش المؤتمر الدولي بين الجمعية الدولية لمدارس ومعاهد الإدارة، وشبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبحوث الإدارة العامة، والذي سينعقد في دولة فلسطين شهر يوليو/ تموز المقبل، باستضافة من ديوان الموظفين العام بدولة فلسطين.

كما عقد أبو زيد اجتماعا مع مدير المدرسة التونسية للإدارة، حيث استعراض الجانبان التجربة الحديثة والجديدة للمدرسة الفلسطينية للإدارة التي تم تأسيسها عام 2016، والتي تقوم بتأهيل كوادر الوظيفة العمومية وبناء القيادات الادارية القادرة على شغل المناصب العليا في الدولة.

يذكر أنه قد شارك في هذه الاجتماعات مع الجانب الفلسطيني السفير هايل الفاهوم سفير دولة فلسطين لدى تونس، والوفد المرافق عضو مجلس إدارة المدرسة الفلسطينية للإدارة يوسف أبو فارة، ومدير عام الادارة العامة للموارد البشرية والمالية بوزارة الاقتصاد الوطني فاتن شرف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد