ليختنشتاين تتبرع لبرامج "الأونروا" الرئيسية

الأونروا

غزة / سوا/ قدمت إمارة ليختنشتاين، تبرعا بقيمة 100,000 فرنك سويسري حوالي 100,100 دولار لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى " الأونروا "، لدعم برامجها وخدماتها الرئيسية في أقاليم عملياتها الخمسة، والتي تشتمل على التعليم والرعاية الصحية والإغاثة والخدمات الاجتماعية والحماية، وتحسين المخيمات والبنية التحتية والإقراض الصغير.

وأعربت مدير دائرة العلاقات الخارجية والاتصال بـ"الأونروا" فرانسواز فاني، اليوم الأربعاء، عن شكرها لهذا التبرع، وقالت: "في الوقت الذي يواجه فيه لاجئو فلسطين في لبنان والأردن وسوريا والضفة الغربية وغزة واحدة من أشد أزمات الحماية منذ عقود، فإن الدعم الموثوق من الجهات المانحة ومن شركائنا لبرامجنا وخدماتنا الرئيسية يظل أمرا حاسما".

وأضافت: "نشعر بعميق الامتنان لهذا التبرع الأخير من ليختنشتاين، الذي سيساعد الأونروا على مواصلة الاستجابة لاحتياجات التنمية البشرية والاحتياجات الحرجة لأكثر من خمسة ملايين لاجئ من فلسطين في المنطقة، وذلك على الرغم من العديد من التحديات التي يواجهونها اليوم".

يذكر أن إمارة ليختنشتاين قد دأبت على التبرع المنتظم لبرامج الوكالة وخدماتها الرئيسية منذ عام 2004، وقد تبرعت بمبلغ 100,000 فرنك سويسري بشكل سنوي منذ عام 2009.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد