توقيع اتفاقية لمشاركة شركات منطقة أريحا الصناعية الزراعية في معرض المنتجات الفلسطينية

none

  رام الله / سوا / وقعت شركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس"، مع الهيئة العامة للمدن الصناعية، ووكالة التعاون الدولي اليابانية، مذكرة تفاهم لمشاركة شركات منطقة أريحا الصناعية الزراعية في معرض المنتجات الفلسطينية (PALPRODUCTS 2017)، الذي سيفتتح في التاسع عشر من شهر آذار القادم في مدينة البيرة.

وقال مدير عام الشركة إبراهيم النجار، إن مشاركة الشركات الفلسطينية من منطقة أريحا الصناعية الزراعية ستضيف إضافة نوعية للمعرض، نظرا لتعدد تخصصاتها، وكون غالبية هذه الشركات ستطرح منتجات جديدة في الأسواق بحاجة الى ترويج فعال أمام جمهور واسع، حيث إن المعرض سيوفر لجميع الشركات المشاركة فرصة ترويجية مواتية وحملة ترويجية كبيرة، تساهم بمزيد من التعريف على المنتج الوطني، وكذلك تساهم بزيادة حصته السوقية أيضا.

ويضم المعرض تحت سقف واحد، منتجات غذائية، ومنتجات بلاستيكية، ومواد التنظيف، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، إضافة إلى منتجات المحارم والورق، والمنتجات البلاستيكية، ومنتجات يدوية وتراثية، وماكنات للتعبئة والتغليف، ومنتجات فلسطينية أخرى، وسيكون المعرض الأكبر والأضخم للمنتجات الفلسطينية.

وأضاف النجار أن المنتجات الفلسطينية أصبحت تضاهي مثيلاتها الأجنبية، وأحيانا تتفوق عليها بالجودة والمواصفات.

ويهدف المعرض الذي سيطلق شعار "ليكن عام 2017 عام المنتج الوطني"، الى جمع العديد من المنتجات الفلسطينية تحت سقف واحد، كما يهدف إلى ترويج هذه المنتجات وزيادة حصتها في السوق المحلي،  والتشبيك مع رجال الأعمال والموزعين والتجار، وسيتم تخصيص حملة ترويجية ضخمة لترويج المعرض، تستخدم فيها جميع العناصر الترويجية.

وقال عيسى أبو عرام، إن الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة، ومن خلال مشاركتها في معرض المنتجات عبر مجموعة من المصانع المنتجة في مدينة بيت لحم الصناعية ومدينة أريحا الصناعية الزراعية، تسعى إلى زيادة الوعي المجتمعي  بهذه المنتجات وترويجها بشكل جيد لجمهور المعرض، إضافة الى إبراز الفرص الاستثمارية المتاحة في هذه المناطق الصناعية.

من جانب آخر، تسعى الهيئة الى دعم وتمكين المنتجات الفلسطينية من خلال المصانع في المدن الصناعية، وذلك بالمشاركة في مثل هذا النوع من المعارض المميزة والتي تتمتع بزخم ومشاركة متنوعة من المنتجين الفلسطينيين الى جمهور واسع من رجال الأعمال والموردين والموزعين والفئة المستهلكة لهذه المنتجات.

 وقال مدير التسويق والعمليات زكي خلف، إنه من المتوقع مشاركة 7– 10 شركات من منطقة أريحا الصناعية الزراعية ومن منطقة بيت لحم الصناعية أيضا، حيث من المتوقع أن يصل عدد الشركات الإنتاجية المشاركة الى 60 شركة.

وأضاف خلف أن هذا المعرض سيكون أول معرض فلسطيني بهذا الحجم وبهذه القوة، حيث إن العديد من المنتجات الجديدة التي لم تعرض من قبل سيتم عرضها وترويجها في المعرض، حيث من المتوقع أن يكون معرضا يحمل بصمة ونجاحا كبيرا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد