الهندي يستهجن تصريحات الاونروا حول توقيفه عن العمل

سهيل الهندي

غزة /خاص سوا/سامح محمد/ نفى سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا " بغزة، أي علاقة له بالانتخابات التي جرت في قطاع غزة "انتخابات المكتب السياسي لحركة حماس ".

واستهجن الهندي في حديث لوكالة "سوا" الاخبارية اليوم الاثنين، تصريحات الناطق الاعلامي لإدارة "الأونروا" التي قال فيها أن الوكالة قررت ايقاف رئيس اتحاد الموظفين في قطاع غزة الدكتور سهيل الهندي مؤقتا لحين انتهاء التحقيقات في قضية انتخابه عضوا في مكتب حماس السياسي بغزة.

وكانت وسائل الاعلام المحلية قد تناقلت خبر، بأن الناطق باسم الاونروا كريس غينيس، قال في تصريح له "رأينا المراسلات الاخيرة من جانب السلطات الاسرائيلية وقبل هذه المراسلات، وتحت ضوء تحقيقاتنا الداخلية المستقلة الجارية،  فقد تم تزويدنا بمعلومات مهمة من عدة مصادر والتي بموجبها اتخذنا قرارنا بتوقيف سهيل الهندي حتى استكمال التحقيقات والحصول على نتائجه".

واضاف غينيس "كما هو الحال في جميع مؤسسات الامم المتحدة،  فإننا سنتأكد ان حقوق الموظف الاجرائية المستحقة سيتم اتباعها" حسب قوله.

وفي ذات السياق، نفى سهيل الهندي، الأنباء التي تحدثت عن تواجد اسمه ضمن القائمة الفائزة بعضوية المكتب السياسي لحركة "حماس" في غزة، بعد قيام مواقع إعلامية محلية وعربية، بنشر تحت بند مصادر خاصة، قائمة بأسماء الفائزين بانتخابات عضوية المكتب السياسي لحركة حماس، ومن ضمنها اسم الهندي.

وقال الهندي في اتصال هاتفي مع وكالة "سوا" الإخبارية، قبل أيام : "لا علاقة لي بهذا الأمر لا من قريب أو بعيد"، مضيفاً: "سأقاضي الجهات التي زجت باسمي سواءً في مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الاخبارية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد