الامن يفرق تظاهرة لحزب التحرير في الخليل

تفريق تظاهرة لحزب التحرير

الخليل / سوا / فرقت الأجهزة الامنية الفلسطينية ظهر اليوم السبت مظاهرة لحزب التحرير الفلسطيني في دوار ابن رشد بمدينة الخليل بعد تجمع انصار الحزب في وقفة احتجاجية على استمرار اعتقال مجموعة من اعضاءه لدى الامن الفلسطيني.

وقام افراد الاجهزة الامنية بتفريق الوقفة الاحتجاجية على دوار ابن رشد حيث قاموا بتفريق المشاركين فيها من خلال اطلاق قنابل الغاز وفق ما نقل شهود عيان بالموقع، واعلنت القوى الامنية منطقة دوار ابن رشد بالخليل، منطقة عسكرية مغلقة يمنع التجمهر فيها.

وكانت اجهزة الامن الفلسطينية قد اعلنت حالة الاستنفار في محافظة الخليل عقب دعوة حزب التحرير لاقامة وقفة احتجاجية على استمرار اعتقال مجموعة من اعضاء الحزب .

من جهته قال المتحدث باسم الاجهزة الامنية اللواء عدنان الضميري في تصريحات إذاعية ان حزب التحرير دعا اليوم الى وقفة غير قانونية وغير مصرح بها من قبل جهة رسمية مثل المحافظة او البلدية في مدينة الخليل.

وأكد اللواء الضميري ان الاجهزة الامنية ستمنع اي وقفات غير قانونية، من شانها ان تفتعل الفتن الداخلية في المدينة مضيفا بان حزب التحرير يحاول اختلاق وافتعال فتن داخلية بين المجتمع والسلطة الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد