فلسطين تشارك في معرض السياحة الدولي في باريس

203-TRIAL- رام الله / سوا/ شاركت فلسطين وللسنة الخامسة على التوالي في معرض السياحة الدولي في باريس والذي اقيم هذا العام في مدينة المعارض.
وزينت جدران جناح فلسطين في المعرض بالصور السياحية التي تستعرض الحضارات المتعاقبة على فلسطين، والثقافات التي توالت عليها وما تركته من آثار تدل على الجذور الضاربة في عمق التاريخ للشعب الفلسطيني.
ورغم أن أجواء الحرب الأخيرة على غزة ألقت بظلالها على العمل الفلسطيني في فرنسا، إلا أن جناح فلسطين أبرز صورة أخرى للفلسطيني، صورة الانسان المتمسك بالحياة وبالبناء وبالمساهمة الثقافية والحضارية رغم كل الظروف القاسية التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي.
وبادر القائمون على المعرض إلى توزيع المنشورات والبطاقات البريدية والصور وبعض المشغولات اليدوية على الزائرين الذين أمّوا الجناح للاطلاع على الواقع السياحي والثقافي والحضاري لفلسطين، كما تم توزيع الكوفية الفلسطينية التي لاقت اقبالاً خاصاً من الزائرين، اضافة الى توزيع دليل سياحي يشمل الامكنة السياحية في فلسطين ونبذة عن كل موقع، الأمر الذي لاقى استحسان الزوار الذين يبحثون عن معلومات عملية لتنظيم رحلات سياحية الى فلسطين، كما ركز الجناح على السياحة الدينية التي تستقطب آلاف الحجاج والزوار الى الاماكن الدينية المسيحية والاسلامية التي تزخر بها فلسطين.
وأشاد سفير فلسطين لدى فرنسا هائل الفاهوم، خلال زيارته الجناح بجهود القائمين عليه، مؤكداً أن فلسطين تستحق كل جهد وتضحية.
182
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد