جمعية النجدة الاجتماعية توزع مساعدات طارئة

76-TRIAL- غزة / سوا/ قامت جمعية النجدة الاجتماعية بقطاع غزة بتوزيع مساعدات طارئة شملت طرود غذائية، بتمويل من مؤسسة موسيقى من أجل السلام الإيطالية على عدد كبير من الأسر المتضررة والمحتاجة في قطاع غزة.
وشارك في توزيع المساعدات في مقر جمعية النجدة الاجتماعية بمدينة غزة، ممثلون عن مؤسسة موسيقى من أجل السلام الإيطالية، ممثلة بالسيد ستيفاتو ريبورا رئيس المؤسسة في إيطاليا، والسيد أنس حجاج مدير المؤسسة في قطاع غزة، وعن جمعية النجدة رئيس مجلس إدارتها السيد مصطفى الدقس.
وأوضح السيد مصطفى الدقس، أن توزيع المساعدات الطارئة على المتضررين في قطاع غزة يهدف للتخفيف من حجم المعاناة والمأساة التي تعرضوا لها في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وكذلك العمل على تعزيز صمود أبناء شعبنا.
بدورها شكرت المدير التنفيذي لجمعية النجدة بقطاع غزة السيدة نوال الدغمة الجهود الإغاثية التي تقوم بها مؤسسة موسيقى من أجل السلام الإيطالية في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني من خلال مشاريع الإغاثة الإنسانية الطارئة.
وشكرت الدغمة كل من ساهم في دعم صمود أبناء شعبنا من خلال دعم المشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في دعم وتعزيز صمود المواطنين. 67
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد