بلدية غزة تُركب (23) إشارة مرورية جديدة في يناير الماضي

none

غزة /سوا/ أعلن قسم "هندسة المرور" في الإدارة العام للهندسة والتخطيط في بلدية غزة أنه تمكن من تركيب ( 23) إشارة مرورية جديدة، ضمن جهود الحفاظ على سلامة الحركة المرورية في المدينة .

وأوضح القسم في تقريره الشهري أنت تم تركيب الإشارات في مناطق مختلفة من المدينة أهمها:تركيب ( 14) إشارة مرورية في شارع رقم (10) جنوب المدينة، و( 4) إشارات في شارع القدس جنوب غرب المدينة، و( 3) إشارات في محيط مدرسة الحرية بحي الزيتون، وإشارتين في ميدان فلسطين .

وبين أن الأعمال شملت أيضاً تثبيت ( 16) إشارة مرورية، ,تنفيذ (14) عملية صيانة لإشارات ضوئية في مفترقات المدينة، وتركيب ( 27) لمبة جديدة في الإشارات المرورية. والموافقة على منح تراخيص لـ ( 22) يافطة إعلانية مضيئة، ودهان ( 2) من المطبات على الطرق لإرشاد السائقين.

وكذلك تنفيذ أعمال دهان لحجر الجبهة في شوارع مختلفة من المدينة بطول ( 1660) متر طولي ودهان (55) متر طولي للخطوط المشاه، والكشف على ( 3) شكاوي مرورية، ودراسة ( 30) مخططاً لمواقف السيارات أسفل البنايات في المدينة.  

ودعت البلدية المواطنين في المدينة لضرورة المحافظة على الإشارات المرورية وعدم العبث بها حفاظاً على سلامة المارين على الطرق ومنع الحوادث المرورية .

وتبذل بلدية غزة جهوداً كبيرة ومستمرة لتطوير الطرق وتركيب إشارات مرورية جديدة في مناطق المدينة ضمن جهودها للحفاظ سلامة الحركة المرورية .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد