تواصل حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية في شمال الخليل

77-TRIAL- الخليل/ سوا/ تواصلت حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الاسرائيلية في شمال الخليل والتي تديرها حركة فتح بإقليم شمال الخليل وذلك بالتعاون مع المصانع والشركات المحلية بمحافظة الخليل.
ففي منطقة بني نعيم نظمت الحملة في مدرسة ذكور بني نعيم الثانوية ومدرسة بنات بني نعيم الثانوية بحضور محافظ محافظة الخليل كامل احميد وامين سر اقليم شمال الخليل لحركة فتح هاني جعارة وعدد من اعضاء لجنة الاقليم ومدير تربية شمال الخليل الاستاذ سامي مروة ورئيس واعضاء بلدية بني نعيم وامين سر منطقة بني نعيم واعضاء من لجنة المنطقة، وكان في استقبالهم مدراء ومديرات والهيئات التدريسية المدارس الذين ومن خلال كلماتهم رحبوا بكافة الحضور.
وفي كلمة لمحافظ محافظة الخليل السيد كامل احميد نقل تحيات السيد الرئيس محمود عباس لكل القائمين على هذه الحملة الوطنية والتي تأتي في سياق مقاومة الاحتلال بشتى الطرق والوسائل وان هذه الحملة تعد ركيزة اساسية للتخلص من التبعية لهذا الاحتلال الصهيوني. كما ودعا كافة المواطنين الى تحمل مسؤولياتهم النضالية والاخلاقية من اجل مقاطعة منتجات وبضائع الاحتلال وان نقوم بتعزيز المقاومة الشعبية والثقافة الوطنية لدى ابناءنا وان تسلم هذه الرسالة الوطنية من جيل الى جيل.
امين سر حركة فتح باقليم شمال الخليل السيد هاني جعارة أكد بأن حركة فتح عنوان للتحرر والتخلص من نير الاحتلال وأن هذه الحملة التي تقوم بها منذ فترة وما زالت مستمرة بها بالتعاون مع الشركات والمصانع المحلية سوف تستمر حتى التخلص من بشكل كامل من هذا الاحتلال والتبعية له، وتعد هذه الحملة حملة وطنية بحته تمارس نشاطها بكل اخلاص وتحدي بعيدا عن المزاودات من هنا او هناك التي لن تزيدنا الا الاصرار والاستمرار في مقاومتنا التي ينتهجها فخامة الرئيس محمود عباس بشتى الوسائل وان المقاومة لا تنحصر بكلمة او بشعارات كاذبة لا تعبر عن عمق الانتماء لهذا الوطن ولشهدائه وجرحاه واسراه الذين ما زالوا يقبعون خلف قضبان سجون الاحتلال.
كما واشار جعارة الى ان ابناء شعبنا العظيم يدركون بان هذه المنتجات الاسرائيلية لا تجني لنا سوا القتل والدمار لذلك ابناء شعبنا باتوا اليوم يقطعون شوطاً كبيراً في مقاطعة هذه المنتجات ومحاربتها ودعم المنتج الوطني وبناء مؤسساتنا الوطنية.
الاستاذ سامي مروة مدير تربية شمال الخليل شكر حركة فتح وكل القائمين على هذه الحملة واكد بان التربية والتعليم على جاهزية تامة للتعاون الكامل مع هذه الحملة الوطنية، واشار الى ان التربية والتعليم تعمل على توفير كافة الامكانيات، واكد على دور حركة فتح الريادي في المقاومة.
كما وتحدث الطلبة بكلمة اشاروا من خلالها الى عظيم امتنانهم وشكرهم لحركة فتح التي تزرع فيهم الروح النضالية من اجل المقاومة بشتى الطرق والامكانيات.
91
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد