المحافظ رمضان يلتقي وفدا تركيا يعمل على المنطقة الصناعية الحدودية

250-TRIAL- جنين/ سوا/ التقى محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان اليوم في مكتبه وفدا تركيا يعمل في المجال الاقتصادي ممثل عن الشركة المطورة واتحاد الغرف التجارية الصناعية التركية، بحث معه الوضع الحالي لمشروع المنطقة الصناعية وآفاق العمل المشترك. 
امن جهته أكد المحافظ رمضان على الدور التاريخي والعلاقة الوطيدة التي تربط بين بين الشعب التركي والشعب الفلسطيني، كما رحب بالوفد مثمناً دوره وتعزيز الصداقة في إقامة المنطقة الصناعية.
وفي إشارة إلى التأخير الحاصل مع أهمية المشروع أوضح المحافظ ضرورة الإسراع في اقامة المنطقة الصناعية في محافظة جنين والتي تخدم جميع محافظات الوطن وتساهم في القضاء على البطالة بين الشباب والخريجين بنسبة كبيرة، كما واطلع الوفد على اتصالاته مع جهات الاختصاص في السلطة الوطنية الفلسطينية بهذا الخصوص.
وأكد الوفد ان لهذا المشروع له طرف سياسي واقتصادي ويجب التوفيق بينهم وأنه صديق للبيئة وجنين مدينة زراعية بطبيعتها ويجب المحافظة عليها، ونحن هدفنا وواجبنا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وربطه وإيصاله مع العالم الخارجي من خلال المنطقة الصناعية، و فتح نافذة من شمال فلسطين إلى بقية دول العالم، وأضاف أننا لا نضع الفشل أمام أعيننا ونقطة نجاحنا الدعم العام من أبناء محافظة جنين نفسها.
وأضاف الوفد التركي على أن المنطقة الصناعية سترى النور قريباً وذلك بدعم أبناء المحافظة لها، كما استمع الوفد الى المشاكل والمعيقات التي تعيق قيام المنطقة للعمل على حلها مع جهات الاختصاص، وتحدث الوفد عن اتصالاته ومساعيه المتواصلة مع جميع الحكومات ذات العلاقة الألمان والاتراك واللاسرائيلين والفلسطينين واكدوا انهم سيصلون الى مشاهدة النتائج على ارض الواقع. 15
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد