جبهة النضال بطولكرم تستقبل وفدا عماليا ونقابيا من الدنمارك

45-TRIAL- طولكرم/ سوا/ استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم في مقرها بمدينة طولكرم، مساء أمس، وفدا من اتحاد عمال الدنمارك "3F" الذي يزور فلسطين حيث رافق الوفد العمالي الدنماركي ، نائب الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين محمد العرقاوي.
وتم خلال الزيارة اطلاع وفد "3F" الدنماركي على معاناة عمالنا بفعل الاحتلال والمعيقات والتحديات التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي حيث ارتفعت نسبة الفقر والبطالة بين صفوف العمال الفلسطينيين، وتم وضع الوفد بصورة شاملة حول ظروف عمل العمال في سوق العمل الفلسطيني والانتهاكات والملاحقات والإجراءات التعسفية التي يتعرض لها عمالنا داخل " الخط الأخضر".
وقدم حكم طالب عضو المكتب السياسي للجبهة شرحا للوفد حول نضالات الطبقة العاملة الفلسطينية والتنظيم النقابي الفلسطيني والانجازات التي حققت على طريق إقرار كافة القوانين والتشريعات التي تصون حقوق العمال، مؤكدا أن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني منحازة للعمال وقضاياهم وحقوقهم وتناضل معهم لانتزاع حقوقهم لإقرار القوانين التي تحميهم وفي مقدمتها الحق في الضمان الاجتماعي وتطبيق قانون العمل.
وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة قضايا وهموم العمال في فلسطين وعمال العالم ، وكذلك تم اطلاع الوفد بصورة المستجدات السياسية وأهمية تفعيل الموقف الأوروبي دعما وإسنادا للقضية الفلسطينية، حيث تم التأكيد على أهمية موقف الدنمارك حكومة وشعبا وعمالا في رفد النضال الفلسطيني والوقوف إلى جانب شعبنا وبخاصة وان كوبنهاجن شهدت تحركات شعبية وسياسية منددة بالعدوان الإسرائيلي على شعبنا وبخاصة إبان المحرقة التي تعرض لها أهلنا في قطاع غزة بفعل آلة القتل والعدوان الإسرائيلي. 80
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد